Tuesday, 12 February 2019

بيتادين يوفر الحماية اليومية لكافة أفراد العائلة بإطلاق مجموعة من غسول الجسم وغسول اليدين




يقضي "بيتادين ناتشورال ديفينس" على 99.99% من الجراثيم مع الحفاظ على نعومة البشرة

الإمارات العربية المتحدة، 10 فبراير، 2019: يوفر بيتادين™، الذي يعد واحدًا من أكثر العلامات الموثوقة في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم، حماية طبيعية لجميع أفراد العائلة وذلك مع إطلاق تشكيلته الخاصة من غسول الجسم وغسول اليدين والتي تحمل اسم: "بيتادين™ ناتشورال ديفينس".



وتحتوي مجموعة "بيتادين™ ناتشورال ديفينس" الجديدة على مضادات طبيعية للجراثيم ومستخلصات عشبية التي تضمن التنظيف العميق للجلد والقضاء بفعالية على 99.99% من الجراثيم مع الحفاظ على نعومة الجلد.



وقد صرح الدكتور أشرف علام، نائب رئيس موندي فارما الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: "قد تسبب بعض المنتجات المتوفرة في السوق جفاف الجلد وتهيجه عند تنظيفه، ولهذا السبب أطلقنا مجموعة "بيتادين™ ناتشورال ديفينس" من غسول اليدين وغسول الجسم. تتميز هذه المجموعة بأنها لطيفة على البشرة، والأهم من ذلك أن مجموعة غسول اليدين تساعد في الحفاظ على نظافة اليدين بشكل مناسب، وهو ما يعد بالنسبة لمنظمة الصحة العالمية ومراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها، الخطوة الأكثر أهمية في الوقاية من العدوى والحماية من الأمراض1-3".



وأضاف: "يمكن للأمهات الآن أن يشعرن بالثقة والأمان بمعرفة أنهن قادرات على حماية أبنائهن من الجراثيم دون تعريضهم لمواد كيماوية ضارة".



وبهدف تلبية متطلبات الأمهات، فإن تشكيلة "بيتادين™ ناتشورال ديفينس" تتوفر بأربعة عطور وهي: عسل مانوكا، وزيت شجرة الشاي، والرمان، وزيت الأوكاليبتوس. ويمكن الآن شراء تشكيلة "بيتادين™ ناتشورال ديفينس من كافة المتاجر والصيدليات في جميع أرجاء منطقة الخليج.



لمزيد من المعلومات عن البيتادين™، وتشكيلة المنتجات، يرجى زيارة: www.mundipharma.ae.




Betadine Body Wash Line

​ 
=