Tuesday, 5 February 2019

فنادق ريتز كارلتون رأس الخيمة توفر لضيوفها تجارب مفعمة بالرومانسية في عيد الحب





رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 5 يناير 2019- يسر فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة وريتز كارلتون صحراء الوادي، أن يعلنا عن استعدادهما لإحياء عيد الحب بباقةٍ من الأنشطة الحصرية التي تتيح للعشاق الاستمتاع بهذه المناسبة الخاصة، والتي تضم باقة خيارات متنوعة من بينها وجبات الطعام الفاخرة والتجارب الرومانسية المترفة.




ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا

صور عالية الجودة: رابط



أمسية رومانسية تحت أضواء النجوم




تفخر العلامة الرائدة بدعوة ضيوفها المميزين لإطلاق العنان في أجواء الحب والاستمتاع بقائمة طعام "تيمبتيشن" المؤلفة من أربعة أطباق، وذلك وسط أجواء تتلألأ أناقةً ورقيا مع أروع الإطلالات على الخليج العربي. كما يمكن للضيوف تذوق أشهى الأطباق بصحبة الأحبة، حيث تحفل القائمة بأطباق ثمار البحر الطازجة والمحار المحلي والكافيار العضوي.




التاريخ: 14 فبراير - من السابعة مساءً وحتى الحادية عشرة مساءً.

السعر: 1,402 درهم إماراتي لكل فردين، متضمناً قائمة طعام "تيمبتيشن" المكونة من أربعة أطباق.

المكان: ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا 

الحجز: للحجز والمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على: 8888 204 7 971+ أو زيارة rc.rktrz.shorehouse@ritzcarlton.com

ينبغي الحجز مسبقاً قبل 24 ساعة. الحجوزات مرهونة بتوافر الخدمة وظروف الطقس.



أمسية شاعرية في "شور هاوس"




يتيح مطعم "شور هاوس" لضيوفه قضاء أمسية لا تنسى مع قائمة شهية مؤلفة من أربعة أطباق تحفل بألذّ الأطايب، بما فيها ثمار البحر الطازجة والمحار المحلي والكافيار العضوي، والتي قام أمهر الطهاة بالمطعم على إعدادها بشغف فائق وعناية بالغة.




المكان: مطعم "شور هاوس"، ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا

التاريخ: 14 فبراير - من السابعة مساءً وحتى الحادية عشرة مساءً.

السعر: 399 درهماً إماراتياً لكل فردين، متضمناً قائمة طعام مؤلفة من أربعة أطباق بالإضافة إلى العصائر والمشروبات الخفيفة.

الحجز: للحجز والمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على: +971 7 204 8888 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني rc.rktrw.restaurant.reservations@ritzcarlton.com




ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

صور عالية الجودة: رابط




تجربة رومانسية في الصحراء

يفخر فندق صحراء الوادي بدعوة ضيوفه من الأحبة لخوض تجربة استثنائية مفعمة بالرومانسية والشاعرية مع الباقة المترفة المخصصة لفردين، و التي تتضمن إقامةً لمدة ليلتين في فيلا فخمة مزودة بحوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته، ووجبة فطور مقدمة على طراز البوفيه وتجربة ركوب الجمال ساعة الغروب وجلسة تدليك كاملة للجسم لمدة 60 دقيقة؛ عرض تفاعلي للصقور وطيور البوم، فضلاً عن إمكانية الدخول المجاني للشاطئ؛ بالإضافة إلى خيار تناول الطعام في أحد مطاعم الوجهة أو الاستمتاع بأمسية شواء لفردين وسط الكثبان الرملية.

التاريخ: يسري العرض طوال شهر فبراير 2019

تبدأ الأسعار من 2,777 درهم إماراتي لكل فردين.

المكان: ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

الحجز: للحجز والمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على: 7777 206 7 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservation.rakdesert@ritzcarlton.com




تخضع المطاعم لمبدأ التوافر. 

يتوافر العرض للأزواج فقط، وتشترط الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى.


عشاء رومانسي في برج الوادي

نوفر لضيوفنا الأعزاء فرصة خوض تجربة استثنائية على قمة برج مراقبة يتسم بطابع عربي تقليدي، ما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بتأمل الألوان الساحرة التي يعكسها مشهد غروب الشمس على السماء، والتنعم بالإطلالة الفاتنة على أفق الكثبان الرملية. وبينما يهيم الضيوف في جمال الطبيعة الخلابة، سيسعى فريق الطهاة والنوادل المتفاني في فندق ’ريتز كارلتون‘ لتلبية كافة رغبات الزبائن عبر تحضير وجبة طعام مؤلفة من 6 أطباق حسب الطلب. 

التاريخ: 14 فبراير

السعر: 3,500 درهم إماراتي لكل فردين، متضمناً زجاجة من المشروب الفوّار الفرنسي.

المكان: ’ريتز كارلتون رأس الخيمة‘، صحراء الوادي

الحجز: للحجز والمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على: 7777 206 7 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني rc.rktrw.restaurant.reservations@ritzcarlton.com




يمكن تناول الطعام في مطاعم أخرى في الوجهة الصحراوية مقابل 2,400 درهم إماراتي لكل فردين.



برانش مسائي رومانسي في مطعم "فارم هاوس"

يشرف مطعم "فارم هاوس" بدعوة ضيوفه لقضاء تجربة برانش مسائية تفيض رومانسية وشاعرية ، حيث يمكن للضيوف تذوق تشكيلة من الأطباق الشهية المتنوعة التي تحفل بها القائمة التشاركية، وذلك على وقع الأنغام الموسيقية الحيّة لآلات الجاز والساكسوفون. 




التاريخ: 14 فبراير، من السادسة مساءً وحتى الحادية عشرة ليلاً.

السعر: 800 درهم إماراتي لكل فردين، متضمناً قائمة الطعام التشاركية، باقة مشروبات المطعم وكأسين من المشروب الفوّار الفرنسي.

المكان: مطعم "فارم هاوس"، ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي




الحجز: للمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى الاتصال على: 7777 206 7 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني rc.rktrw.restaurant.reservations@ritzcarlton.com




مشهد غروب الشمس الرومانسي في مطعم "موريش" وركن المشروبات "مون بار"

يشرف مطعم "موريش" وركن المشروبات "مون بار" بدعوة ضيوفه الأعزاء لقضاء أمسية لا تنسى مع الأحبة، حيث يتسنى للضيوف الاستمتاع بالطعام مع أشهى المقبلات والمشروبات الفوارة الفرنسية وسط أجواء فريدة ومع الإطلالات الساحرة على مشهد الكثبان الرملية الذهبية بصحبة الإيقاعات الموسيقية التي يتحفنا بها منسق الأغاني.




التاريخ: 14 فيراير من الساعة 5 عصراً

السعر: 300 درهم إماراتي لكل فردين، متضمناً مقبلات وكأسين من المشروب الفوّار الفرنسي.

المكان: مطعم "موريش" وركن المشروبات "مون بار"، ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي

الحجز: للمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى الاتصال على: 7777 206 7 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني rc.rktrw.restaurant.reservations@ritzcarlton.com
=