Tuesday, 25 December 2018

Schneider Electric has a new domain on the internet




Cairo, December 25, 2018 – To simplify website access and improve user experience on the digital channels, Schneider Electric, the global leader in the digital transformation of energy management and automation, has shifted its web domain from www.schneider-electric.com to https://www.se.com/eg/ar.



"Schneider Electric is leading the digital transformation of energy management and automation. As part of the improvements in users' experiences in our digital channels, we think it is essential to have a web address that is easy to write and to remember ensuring a quicker access to our online platforms," said Walid Sheta, Schneider Electric's regional cluster head of Northeast Africa and the Levant,

This is not a change of Schneider Electric’s brand but only of its digital address. The brand, name, logo and other company information remain the same: Schneider Electric.



Come visit us!



شنايدر إلكتريك تنقل موقعها الإلكتروني إلى نطاق تقني جديد أكثر سهولة



القاهرة، في 25 ديسمبر، 2018- أعلنت شركة شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في التحول الرقمي في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، عن تحويل اسم نطاق موقع الويب الخاص بها من نطاق www.schneider-electric.XX إلى نطاق https://www.se.com/eg/ar في خطوة تهدف إلى تسهيل الوصول إلى موقع الإلكتروني الخاص بها، وتلبية احتياجات عملائها في ظل التطور الرقمي لعالمنا في الوقت الحالي ودعم الخدمات الرقمية.


وتعليقا على الارتقاء بالمنظومة الرقمية والإليكترونية لدى شنايدر إلكتريك، قال المهندس وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: "تقود شنايدر إلكتريك التحول الرقمي في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي. كجزء من التحسينات في تجارب المستخدمين في قنواتنا الرقمية، ونعتقد أنه من الضروري أن يكون لدينا عنوان ويب يسهل كتابته وتذكره ويضمن وصولا أسرع إلى منصاتنا على الإنترنت".


تعد شنايدر إلكتريك هي الشركة الأولى على المستوى العالمي التي تغيير نطاقها الإليكتروني وتطلق موقعا إليكتروني ثنائيا باللغة الإنجليزية والعربية.


كما سيقدم الموقع الإليكتروني في نسخته باللغة العربية دعما متنوعا لعملاء شنايدر إلكتريك، ومن بينهم الكهربائيين.


وتؤكد شنايدر إلكتريك أنه لا يوجد آية تغيير في العلامة التجارية الخاصة بها، بل ما تم تغييره هو العنوان الإليكتروني فقط، وتظل العلامة التجارية والاسم والشعار وكافة معلومات الشركة كما هي تحت شعار (شنايدر إلكتريك).


لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة موقع شنايدر إلكتريك على الرابط التالي: https://www.se.com/eg/ar
=