Wednesday, 5 December 2018

أكسالتا تستعرض حلولها المستدامة لمقاومة التآكل في قطاعي النفط والغاز



في سياق مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول


الشركة تعرّف الزوّار على محفظتها من حلول الطلاء الرائدة الصديقة للبيئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 ديسمبر 2018: احتفلت ’أكسالتا‘ - الرائدة عالمياً في مجال تصنيع وبيع الطلاء السائل والمسحوق والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA) - بنجاح مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (ADIPEC) الذي استمر على مدى أسبوع واستعرضت من خلاله تقنياتها الرائدة في الحماية من التأكل أمام الزوار القادمين من كل أنحاء العالم.

ويعتبر معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول، الذي يقام سنوياً في العاصمة الإماراتية ويتمحور حول النفط والغاز، من أهم فعاليات قطاع الطاقة العالمي، لذا حرصت ’أكسالتا‘ على اغتنام الفرصة والمشاركة فيه للمرة الثانية على التوالي.

وفي هذا السياق، قال ألفريدو فيالوبوس، المدير العالمي لشؤون النفط والغاز لدى ’أكسالتا‘: "نواظب على إطلاق منتجات وخدمات جديدة بشكل دائم بهدف دعم تنافسية عملائنا وتزويدهم بتقنيات منقطعة النظير. وفي سياق سعينا إلى ترسيخ حضورنا في الشرق الأوسط عبر الترويج لمنتجاتنا المبتكرة المقاومة للتآكل، يمثل معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول فرصة رائعة لمشاركة خبراتنا التي اكتسبناها على مدى 150 سنة، وذلك مع التعرّف على السوق الإقليمية واحتياجاتها في الوقت ذاته".

وأردف قائلاً: "استعرضنا في إطار مشاركتنا هذا العام أحدث تقنياتنا وحلولنا الهادفة للحماية من التآكل، والتي تعتبر نموذجية لقطاعات النفط والغاز والمياه وتوليد الطاقة، فضلاً عن القطاع البحري وقطاع النقل".

وتعرّف زوار منصة ’أكسالتا‘ عن كثب على منتجات الشركة مثل Nap Gard المصمّم للأنابيب، وPlascoat لطلاء الوصلات، وAbcite للمنصات المائية والبحرية، وImron للحفاظ على الألوان ومقاومة التعرية، وCorlar للأساسات المقاومة للتآكل، وAcothane لتطبيقات البولي يوريثين السائل، وCorroless الذي يقدم تشكيلة واسعة من مثبطات التآكل.

وفي حين تمحور تركيز معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول حول المتطلبات الصارمة لمكافحة التآكل في قطاعي النفط والغاز، غير أن محفظة منتجات ’أكسالتا‘ تعتبر ملائمة لمجموعة واسعة من الاستخدامات الأخرى.

وعلّق فيالوبوس على ذلك بالقول: "من المفيد جداً أن نلبي احتياجات قاعدة عملائنا في الشرق الأوسط بشكل مباشر من أجل التعرّف على احتياجاتهم. وقد حظيت منتجاتنا التخصصية باهتمام كبير، فيما نتطلع قدماً إلى دعم عملائنا بأساليب إبداعية تلبي متطلباتهم على أفضل نحو ممكن".

وتابع: "تتوفر معظم منتجاتنا عالمياً، ولكننا نولي اهتماماً خاصاً بدعم الشركات الإقليمية عبر إتاحة محفظة منتجاتنا وتقنياتنا الواسعة".


ويشار إلى أن ’أكسالتا‘ كانت قد افتتحت أول مكاتبها الإقليمية في منطقة جبل علي الحرة خلال عام 2016، وتستثمر نحو 4% من إجمالي إيرادات مبيعاتها السنوية في التطوير التكنولوجي عبر قسمها المتخصص في أبحاث وتطوير المنتجات. وتتمتع الشركة برؤية واضحة للاستدامة، لتقدّم طيفاً واسعاً من أنظمة الطلاء الصديقة للبيئة، والتي تساعد العملاء على تقليص بصمتهم البيئية.
=