Wednesday, 26 December 2018

نوفو سينماز تستضيف تجربة مبتكرة في عالم ألعاب الفيديو


تستضيف نوفو سينماز أحد نجوم اليوتيوب في تجربة فريدة من نوعها




البحرين، 26 ديسمبر، 2018: أعلنت نوفو سينماز، سلسلة صالات السينما الرائدة في المنطقة والتي تشتهر بإطلاق خيارات الطعام المبتكرة وتقديم العروض السينمائية المستقلة، عن استضافة تجربة جديدة خارجة عن المألوف، وذلك بتقديم لعبة فيديو لأول مرة على الشاشة الكبيرة.



وضمن المساعي المتواصلة لتقديم ابتكارات جديدة وإطلاق عروض وفعاليات متنوعة بدءًا من البث المباشر للأحداث الرياضية واستضافة ورش العمل المستقلة، وجهت نوفو سينماز الدعوة لنجم اليوتيوب المعروف "سبوكي" الذي يشتهر بتقديم عروض لألعاب الفيديو ويتابعه أكثر من 2 مليون مشترك، وذلك لتقديم تجربة فائقة على الشاشة الكبيرة.



وشهد الحدث الذي أقيم في صالة 7 ستار في السيف مول، البحرين، حضور اليوتيوبر "سبوكي" الذي استقل بصالة السينما التي تتضمن 44 مقعدًا لنفسه، حيث خاض معركة في لعبة "فورتنايت" التي أضحت من أهم الألعاب خلال هذا العام.



وبفضل اعتماد أفضل التقنيات التي تشمل نظام صوتي بتقنية دولبي أتموس، الذي يضمن صوتًا محيطيًا من كل الاتجاهات لتوفير تجربة استثنائية لا تضاهى، فإن صالة السينما قد ضجّت بالحياة مع أجواء التشويق التي تعرضها الشاشة الكبيرة.



وفي تصريح لها، قالت ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيس التنفيذي في نوفو سينماز: "بفضل مساعينا المتواصلة لتغيير الأسلوب التقليدي للعروض السينمائية، فإن نوفو سينماز تواكب أحدث الابتكارات وتتماشى مع الفئات المختلفة للزبائن وتلبي تطلعاتهم على الدوام".



وأضافت: "إن حضور أحد أشهر نجوم اليوتيوب في منطقة الشرق الأوسط لخوض تجربة حصرية واستثنائية في صالة نوفو سينماز المتطورة، يؤكد التزامنا بالريادة في مجال الابتكار. وباعتبار أننا نحتل مكانة رائدة في قطاع السينما، فإننا نمهد الطريق لتقديم تقنيات جديدة وإطلاق تجارب مبتكرة كما هو الحال في هذه التجربة الجديدة".



لمزيد من المعلومات عن نوفو سينماز، يرجى زيارة: www.novocinemas.com.


Gaming 1

Gaming 2

​ 
=