Wednesday, 12 December 2018

شانغريلا، قرية البري أبوظبي يطلق مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة ليلة رأس السنة




تقدم سلسلة مطاعم الفندق قوائم طعام سخية ضمن أجواء موسيقية في محيط مهرجاني يجمع العائلة والأصدقاء



أبوظبي، 12 ديسمبر 2018: أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بمناسبة رأس السنة الميلادية تقدمها سلسلة مطاعم الفندق الحائز على جوائز عالمية، وتوفر مجموعة متنوعة وغنية من أشهى الأطباق العالمية والاستثنائية وسط أجواء مهرجانية يعمها الفرح والألحان الموسيقية والعروض الفنية المبهرة.



يلقي مطعم "سفرة بلد" تحية الوداع لعام 2018 مع مائدة بوفيه سخية تحت عنوان "واندر برانش"، ويقدم مجموعة متكاملة من الأطباق الشهية والتي تتراوح بين الأطباق التقليدية والمعاصرة من عدة مناطق مختلفة من العالم. يتوفر بوفيه العشاء في "سفرة بلد" من الساعة 7 مساءً وصاعداً مقابل 730 درهم للشخص.



ويستضيف شانغريلا، قرية البري أبوظبي في ليلة رأس السنة نخبة من النجوم الموسيقيين والحفلات الراقصة على الأنغام اللاتينية والمهرجانات الحافلة بالموسيقى والعزف على الساكسوفون والتشيلو، وسينفرد منسق الأغاني (الدي جي) بإحياء الأجواء الاحتفالية وستعتلي الفرق الموسيقية خشبة المسرح لتلقي الضوء على العد التنازلي الذي سيشهد إطلاق عروض الألعاب النارية في منتصف الليل.



ويقدم الفندق لضيوفه الذين يقومون بحجز مقاعدهم في ليلة رأس السنة قبل تاريخ 15 ديسمبر 2018 خصماً بقيمة 200 درهم للشخص على عروض تناول الطعام.



ويحتفي مطعمي "هوي آن" و"شانغ بالاس" بنكهة خاصة تستمد إلهامها من رحيق المهرجانات الاحتفالية الغامرة بالعروض الترفيهية مع أطيب المأكولات الآسيوية التي تناسب مختلف الأذواق مقابل 480 درهماً للشخص. إذ يقدم مطعم "هوي آن" قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق رئيسية تضم مزيج من الوصفات الفيتنامية العصرية والتقليدية مع أسلوب طهي متقن باستخدام المكونات الطازجة، بينما يقدم مطعم "شانغ بالاس" تجربة عشاء خاصة عنوانها "أمسية في سنغافورة" يستعرض من خلالها فنون الطهي العريق مع أشهى المأكولات الكانتونية الأصيلة، ويقدم لضيوفه قائمة طعام مكونة من سبعة أطباق شهية.



وتحتفي ردهة "إي إس إس لاونج" التي تتمتع بموقع خاص يطل على أبرز معالم الإمارة بمناسبة ليلة رأس السنة ابتداءً من الساعة 10 ليلاً مع مجموعة من العروض الترفيهية والموسيقية مقابل 240 درهماً للشخص. ويقدم اللوبي لاونج للضيوف تجربة احتفالية خاصة توفر مناظر ليلية جميلة وإطلالات رائعة على الأجواء المهرجانية القائمة في الفندق من خلال شرفة البهو، مقابل حد أدنى للإنفاق يبلغ 1815 درهم.



كما يقدم مطعم بوردو الحائز على جوائز عالمية أرقى معايير الجودة بلمسات فرنسية ويحتفي بنهاية عام 2018 بقائمة عشاء مميزة تضم ثمانية أطباق رئيسية، ومن قلب المطعم سيذهب الضيوف في رحلة عبر أزقة الشوارع الفرنسية التي تفوح منها رائحة المأكولات الشهية التي تجذب أصحاب الذوق الرفيع. تتوفر قائمة العشاء من الساعة 7 مساءً وصاعداً مقابل 1030 درهماً مع إمكانية الدخول الاستثنائي إلى احتفالات ليلة رأس السنة ومشاهدة عروض الألعاب النارية.



وتستمر احتفالات العام الجديد في فندق شانغريلا مع مائدة برانش متنوعة للعائلات والمجموعات يستضيفها مطعم سفرة بلد من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً مقابل 345 درهم.



للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 02 509 8888 أو مراسلة البريد الإلكتروني restaurantreservations.slad@shangri-la.com


* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪، بالإضافة إلى رسم القيمة المضافة التي سيتم احتسابها اعتباراً من شهر يناير 2018.
=