Sunday, 2 December 2018

«سكيوروركس» تطرح حلولها المخصصة لكشف التهديدات الأمنية والاستجابة لها في منطقة الشرق الأوسط



الحلول الجديدة تضمن الاستجابة السريعة للتهديدات الأمنية والحماية منها


دبي، الإمارات العربية المتحدة - 29 نوفمبر 2018: أعلنت اليوم »سكيوروركس«، الشركة العالمية الرائدة في الأمن السيبراني والتي تحمي المنظمات في عالم الاتصال الرقمي، (رمزها SCWX على مؤشر ناسداك)، عن توافر حل كشف التهديدات والاستجابة المدارة الآن في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. ويعالج حل «سكيوروركس» لكشف التهديدات والاستجابة المدارة (MDR) أبرز ثلاث تحديات تواجهها طواقم الأمن السيبراني في المنظمات وهي: انعدام الرؤية الشاملة عما يجري في بيئة المنظمة بمجملها، وزيادة التعقيد الناتج عن انعدام التنسيق بين الأدوات الأمنية، وعدم كفاية السياق الذي ترد منه التهديدات السيبرانية كي يستجاب لها بسرعة وبشكل ملائم.

يدمج حل «سكيوروركس» لكشف التهديدات والاستجابة المدارة العديد من الخدمات المتطورة التي تقدمها شركة «سكيوروركس» في كشف التهديدات، ليتحول بذلك إلى منهج أمني شامل يحافظ على أمن العملاء في كافة أجهزتهم النهائية وشبكاتهم وبيئات الحوسبة السحابية التي يستخدمونها.

يرتكز هذا الحل على أداة «سكيوروركس ريد كلوك» Secureworks Red Cloak™ للكشف عن التهديدات الأمنية في الأجهزة النهائية، والمطورة على يد فريق البحوث في وحدة مكافحة التهديدات (CTU™) في شركة «سكيوروركس»، وهي توفر نظامًا دائمًا للإنذار بالاستفادة من الخبرة الواسعة لشركة «سكيوروركس» في اقتناص التهديدات، فضلاً عن قدرات «منصة مكافحة التهديدات» من «سكيوروركس» المعتمدة على التعلم الآلي تحت الإشراف البشري بمؤازرة مجموعة كبيرة من الخبراء في مراكز العمليات الأمنية التابعة للشركة. كما يتمتع العملاء من مستخدمي حل «سكيوروركس» لكشف التهديدات والاستجابة المدارة بتغطية أمنية من قبل فريق الاستجابة للأحداث، والذي يستفيد من المعلومات الأمنية في شركة «سكيوروركس» لتنفيذ أكثر من 900 عملية سنويًا.



وسيساعد هذا الحل العملاء في المنطقة على توسعة برامج الأمن السيبراني بسهولة لحماية البنية التحتية لتقنية المعلومات المتوسعة باستمرار، وقد جرى تسعيره تلبية لحجم المنظمات وفق عدد الموظفين فيها، ليوفر بذلك نموذجًا متوقعًا دون زيادة في الرسوم مقابل عدد السجلات أو حجمها.


وقال محمود منير، المدير الإقليمي الأول للشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة «سكيوروركس» :"عملنا على توسيع مدى توافر حل الكشف والاستجابة المدارة(MDR) لنواصل تقديم أحدث تقنياتنا وخدماتنا لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. سيستفيد العملاء الآن من طبقة حماية مضافة لا تتمتع وحسب بخبرة أخصائيي شركة «سكيوروركس» بل كذلك بتقنيات متطورة مثل «ريد كلوك» لكشف التهديدات الأمنية في الأجهزة النهائية، والتي تمسح الأجهزة بحثًا عن أي أدلة جنائية تشير إلى أنشطة خبيثة، فضلاً عن جمع المعلومات عما يجري فيها باستمرار. ويمكننا حل الكشف والاستجابة المدارة من تحديد التهديدات الأمنية الحقيقية بدقة ويقدم للعملاء الفرصة لمعالجة التهديدات بسرعة".

=