Sunday, 2 December 2018

منتجع وفيلل السعديات روتانا يطلق عروض موسم الأعياد



المنتجع الفريد يدعو الضيوف للاحتفال بموسم الشتاء وسط أجواء ساحرة


أبوظبي، 30 نوفمبر 2018: كشف منتجع وفيلل السعديات روتانا، المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم في قلب جزيرة السعديات، عن مجموعة من العروض الاحتفالية استعداداً لموسم الأعياد الذي يستقبله للمرة الأولى.

وذلك بدءاً من ’ماركت برانش‘ من وحي للأعياد وصولاً إلى حفل ليلة رأس السنة من خلال مجموعة متنوعة من المطاعم وأركان المشروبات ضمن المنتجع ويعد الضيوف باحتفالات فريدة برفقة العائلة والأحبة.




وبهذه المناسبة، سيتألق المنتجع بأجواء ساحرة مع ديكورات وزينة مستوحاة من روح الاحتفالات. حيث سيتم تزيين الردهة الرئيسية والمساحات العامة بمجموعة من زينة الأشجار المبتكرة المصنعة من مواد طبيعية بالكامل انسجاماً مع مساعي المنتجع للحفاظ على المحيط الطبيعي لجزيرة السعديات. وسيرحب بمشاركة الضيوف من مختلف الفئات العمرية في مبادرة مطعم "سمسم" التي ستكشف كل يوم عن مفاجأة مميزة للمشاركين. كما سيقدم مطعم ’سما لوبي لاونج‘ خلال موسم الأعياد حلويات ومعجنات طازجة للضيوف ليستمتعوا بها في المنتجع أو يصحبوها إلى المنزل ليشاركوها مع أحبائهم.




أما بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن تجربة تناول طعام مريحة، فيمكنهم التوجه إلى مطعم 'ترتل باي بار أند جريل‘ المؤلف من طابقين في الهواء الطلق وركن ’روف بار‘ المفتوح للمشروبات والاستمتاع بقائمة الأعياد المحضرة بأنامل الشيف والتر جوزيف طوال شهر ديسمبر. فيما يرحب مطعم ’هاملتونز جاسترو بوب‘ بمحبي الأجواء الحيوية والألعاب التفاعليّة الحافلة بالمرح وتذوق قائمة عشاء احتفالية منتقاة بعناية من الأطباق الكلاسيكية البريطانية والأمريكية إلى جانب خلطات مبتكرة من المشروبات لأمسية حيوية ونكهات لذيذة.




24 ديسمبر

يرحب مطعم ’سي ريستورانتي إيتاليانو أند بار‘ بالضيوف للاستمتاع بتجربة عشاء فاخرة مصممة خصيصاً لموسم الأعياد بإلهام من أصالة التقاليد الإيطالية الاحتفالية. حيث يمكن للعائلات والأحباء اللقاء وتذوق تشكيلة شهية من أجود أصناف الجبن واللحوم المقددة والمقبلات المنوعة والزيتون والمأكولات القابلة للدهن وغير ذلك الكثير.




25 ديسمبر

سيكون زوار "منتجع وفيلل السعديات روتانا" من العائلات والأصدقاء على موعد مع نسخة مميزة من تجربة ’ماركت برانش‘ التي تم إطلاقها مؤخراً. حيث يستمتعون بتذوق أطباق موسم الشتاء والحلويات اللذيذة من بوفيه تفاعلي غني ومنصات للطهي المباشر، فيما تقدم الفرقة ومنسق الأسطوانات المقيمان أداءً فريداَ للأغاني المفضلة. بالإضافة إلى مأدبة كبيرة تزخر بالمأكولات العالمية ليستحضر الضيوف من مختلف الجنسيات نكهات لذيذة من أرض الوطن.




26 ديسمبر

ستستقبل جزيرة السعديات زوارها في يوم فتح هدايا الأعياد في مطعمٍ جديد وفريد من نوعه اعتباراً من الساعة 12 ظهراً. وسيجد فيه عشاق كرة القدم والأصدقاء الوجه الأمثل لمشاهدة الفعاليات العالمية مباشرةً فيما يستمتعون بتناول سندويتشات البرجر الشهية والمشروبات المنعشة.




31 ديسمبر

يحتفي "منتجع وفيلل السعديات روتانا" بليلة رأس السنة وسط أجواء مفعمة بالأناقة ومأدبة عشاء حصرية مع عروض ترفيهية مباشرة في مطعم "سمسم" ومطعم ’ترتل باي بار أند جريل‘.




ويدعو مطعم ’هاملتونز جاسترو بوب‘ محبي الرقص والأجواء الحماسية للاحتفال لاستقبال العام الجديد

على وقع أنغام منسق الأسطوانات المقيم والاستمتاع بالعروض الاحتفالية.




برنامج الفعاليات الاحتفالية

الفعالية: عشاء فاخرة بمناسبة موسم الأعياد

التاريخ: 24 ديسمبر من الساعة 7:00 حتى الساعة 11:00 مساء

العروض:

295 درهم إماراتي للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة

455 درهم إماراتي للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم الخاصة

595 درهم إماراتي للشخص الواحد للرجال

المكان: مطعم ’سي ريستورانتي إيتاليانو أند بار‘




الفعالية: ’ماركت برانش‘ بمناسبة الأعياد

التاريخ: 25 ديسمبر من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 بعد الظهر

العروض:

335 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل البرانش مع كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة.

475 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل البرانش مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم.

595 درهم إمارتي للشخص الواحد متضمنة إمكانية الدخول إلى صالة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى تقديم مشروب فوار وباقة من المشروبات الفاخرة وعصير العنب والشعير وأصناف الكوكتيلات الشهية

البرانش مجاني للأطفال حتى سن الـ 5 سنوات، ومقابل 165 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 - 11 عاماً.

المكان: مطعم "سمسم"




الفعالية: ليلة رأس السنة

التاريخ: 31 ديسمبر من الساعة 8:00 مساءً حتى منتصف الليل

العروض:

650 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة عدد غير محدود من المشروبات الخفيفة (في "سمسم" أو الحديقة)

650 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة عدد غير محدود من المشروبات الخفيفة (في المطعم أو الحديقة)

1050 درهم إمارتي للشخص الواحد متضمنة إمكانية الدخول إلى صالة كبار الشخصيات، بالإضافة إلى تقديم مشروب فوار وباقة من المشروبات الفاخرة وعصير العنب والشعير وأصناف الكوكتيلات الشهية (’ترتل باي بار أند جريل‘)

جميع العروض تشمل عشاء وعروض ترفيهية وخصم بقيمة 20% على فعالية ما بعد الحفل في مطعم ’هاملتونز جاسترو بوب‘

المكان: مطعم "سمسم" ومطعم 'ترتل باي بار أند جريل‘




الفعالية: باقات ليلة رأس السنة

التاريخ: 31 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل

العروض:

مشروبان ووجبات خفيفة قبل الساعة 11:00 مساءً مقابل 150 درهم

عدد غير محدود من المشروبات من الساعة 11:00 مساءً وحتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل مقابل 310 درهم.

المكان: ’هاملتونز جاسترو بوب‘




حول منتجع وفيلل السعديات روتانا:



منتجع وفيلل السعديات روتانا, منتجع من فئة الخمس نجوم ويتميز بطابع العمارة العربية الحديثة والحضور الملكي الفاخر المميز من نوعه ويقع في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يرحب المنتجع بالضيوف برفاهية بلا حدود بتجربة فخمة على طراز فني رائع عبر 327 غرفة وخيارات منوعة من المطاعم بما في ذلك مطعم "ترتل باي" ومطعم "سيم سيم" الذي يقدم الأطباق الشهية طوال اليوم و"سما لوبي لاونج" ذو الأطلالات البحرية الخلابة، مطعم "سي ريستورنتي ايطليانو" وهاميلتون كاستروبار، كذالك روف مطعم "ترتل باي"، مطعم نسمة بيتش ومطعم بركة السباحة الذي يقدم أشهى المشروبات المنعشة.



يقع المنتجع في قلب جزيرة السعديات، ويتميز الموقع بإطلالات على الشاطئ البحري الساحر وجمال مذهل للحياة البرية، في حين يبعد 15 دقيقة بالسيارة فقط عن المدينة. يقدم منتجع وفيلل السعديات روتانا مرافق ترفيهية متعددة تشمل المسبح الخارجي الكبير وملعبي تنس وملعب الغولف المصغر. كما يقدم مجموعة من القاعات والمساحات للمناسبات لجميع أنواع المناسبات والفعاليات الرسمية، بما في ذلك قاعات الاحتفالات ووصولًا إلى "ذا الوون" الخارجية، وهي مكان المناسب للفعاليات في الهواء الطلق إقامة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.



ويتميز منتجع وفيلل السعديات روتانا بمرافق ترفيهية رائعة كالمنتجع الصحي "زين سبا", التي توفر الحمام التركي والمغربي الفاخر و10 غرف للعلاج بالإضافة الى "بودي لاينز" نادي اللياقة والصحة. بالإضافة إلى نادي كهف علاء الدين للأطفال.



جوائز هوت جرانديو الفندقية العالمية- جائزة أفضل منتجع جديد
=