Sunday, 25 November 2018

Site24x7 تقدم إمكاناتها الجديدة المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لرصد Microsoft Azure ودمج روبوتات الدردشة مع Microsoft Teams




رصد أكثر من منتج من Azure بشكل شبه فوري 




دعم الذكاء الاصطناعي يقلل الزمن اللازم لحل مشاكل تعطل التطبيقات


حلول روبوتات الدردشة من Site24x7 لمنصة Teams تسمح لفرق عمليات التطوير والتطبيقات بالبقاء في منطقة العمل حتى خلال حوادث تقنية المعلومات 


تتوفر تفاصيل رصدAzure عبر الرابطsite24x7.com/azure/ ويمكن الاطلاع على تفاصيل روبوتات الدردشة لحلول Teams من خلال 247.vg/msteams





دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2018: أعلنت اليوم Site24x7، الحلول السحابية لرصد الأداء لعمليات التطوير وتقنية المعلومات، عن طرح إمكاناتها الجديدة المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لرصد Microsoft Azure ودمج روبوتات الدردشة مع Microsoft Teams. وتسمح حلول الرصد Site24x7 لفرق تقنية المعلومات بإدارة أكثر من 100 منتج من Azure باستخدام واجهة التطبيقات Azure Insights بشكل شبه فوري، مما يجعلها ذات قيمة كبيرة لفرق تقنية المعلومات في الحصول على التنبيهات القابلة للتنفيذ وتخفيض الزمن اللازم لحل المشاكل والتمكن من الاطلاع على البنية السحابية الهجينة. ومن خلال تقديم روبوتات الدردشة في Microsoft Teams، يستطيع العاملون في مجال عمليات التطوير ومالكو التطبيقات التعرف إلى مدى سلامة التطبيقات الحرجة في غرفة الدردشة الخاصة بمكان عملهم. 



من الجدير بالذكر أن العديد من المؤسسات تتبنى البيئة السحابية الهجينة مما يخلق الحاجة إلى رصد المزيج المتزايد من البنية التحتية في مقر المؤسسة والسحابات المتعددة. ومن المتوقع أن يحقق سوق البنية السحابية الهجينة العالمي نموًا من 44.60 مليار دولار عام 2018 إلى 97.64 مليار عام 2023 – بحسب أبحاث أجرتها شركة ماركتس اند ماركتس. 



ولمواجهة تلك التحديات المتنامية، تجمع حلول Site24x7 القدرات القائمة لرصد تجربة المستخدم ورصد البنية التحتية وإدارة أداء التطبيقات معاً في حل موحد يمكنه توفير إمكانات الرصد المتكاملة في بيئة هجينة – وبالتالي منح فرق عمليات التطوير وتقنية المعلومات رؤية شمولية لما يحدث في البنية التحتية لتقنية المعلومات. كما يساعد دمج روبوتات الدردشة في Microsoft Teams على تعزيز الإنتاجية في المؤسسات التي تواجه مصاعب في البيئة الهجينة. 



في هذا الصدد قال سرينيفاسا راغافان، مدير المنتجات لدى Site24x7.com: "مع ارتفاع وتيرة التحول الرقمي، تبدي فرق عمليات التطوير حماساً واستعداداً كبيراً لتبني البنية السحابية العامة في أحمال العمل الجديدة، إلا أن ذلك يرافقه عدد من التحديات منها التمتع بإمكانات الرؤية الشمولية وانحدار مستوى الأداء وإدارة تجربة المستخدمين في التطبيقات الحرجة للأعمال. ومن خلال الرصد المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي وأتمتة تقنية المعلومات، يمكن لإمكاناتنا لدعم البيئات الخاصة والعامة والهجينة مساعدة فرق تقنية المعلومات في تخفيض الزمن اللازم لحل المشاكل وحل آثار الحوادث وبالتالي تعزيز الإنتاجية." 



بدوره قال بريغو سارين، المدير العام لدى Microsoft Teams: "تمكّن سيناريوهات عمليات الدردشة القائمة على منصة Microsoft Teams المستخدمين من التعاون ومشاركة الوثائق الهامة والتطبيقات الحرجة والتواصل بشكل فوري فيما بينهم. وهنا تبرز أهمية حلول Site24x7 المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لإمكانات الرصد التي تجمع المطورين وفرق التطبيقات وعمليات تقنية المعلومات في موقع واحد يتسم بالأمن والكفاءة ضمن منصة Microsoft Teams لسرعة تحديد المشاكل وحلّها." 



حلولSite24x7 لرصد Azure

تستفيد حلول Site24x7 لرصد Azure من الذكاء الاصطناعي والأتمتة لتساعد فرق تقنية المعلومات بالقدرات التالية:




الدعم المبتكر لأكثر من 100 منتج من Azure تشمل الحوسبة والتخزين وقواعد البيانات والشبكات وإمكانات التحليل والأمن.


امتدادات سوق Microsoft Azure Marketplace: تسهّل امتدادات Site24x7 في سوق Azure على فرق تقنية المعلومات مهمة الحصول على رؤية متعمقة للعمليات والخدمات التي تتم في الأجهزة الافتراضية بنظم التشغيل ويندوز أو لينكس. يساعد امتداد .NET في إدارة أداء التطبيقات لتلك التطبيقات بالإضافة إلى Java و PHP وNode.js. 


إمكانات الكشف عن الارتفاعات غير الطبيعية في مؤشرات الأداء الرئيسية من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي: حيث يتم رصد كل الإحصاءات المرتبطة بالأداء على مدار الساعة. 


الاستعادة التلقائية وتقبّل الأخطاء: تسمح قدرات أتمتة تقنية المعلومات للمدراء بأتمتة واستعادة المصادر الحيوية دون أي تدخل بشري. 


الدمج بينSite24x7 وMicrosoft Teams 



تمنح إمكانات دمج روبوتات الدردشة من Site24x7 مع Microsoft Teams عمليات التطوير وفرق تقنية المعلومات كافة المعلومات السياقية في مشهد واضح موحد لاتخاذ القرارات بسرعة أكبر. كما انها تطبق المعالجة اللغوية الطبيعية بحيث يستطيع المستخدمون التفاعل والتحقق من سلامة التطبيقات الحرجة والحصول على استجابة واقعية أقرب للتجاوب البشري. كما تتوفر الإشعارات المتعلقة بالحوادث بفضل الوصلات ولوحة التحكم الخاصة بحلول Site24x7، لاستعراض البيانات والتعاون مع أعضاء الفريق ضمن بوابة Teams مباشرة. 



في تعليقه على الأمر قال جيمس لافغروف، مدير تقنية المعلومات والنظم لدى أوريجينال ليمتد: "لطالما تميزت حلول Site24x7 بكونها حزمة موثوقة ومتنوعة للرصد تناسب عملياتنا الإلكترونية، فالتنبيهات العملية والتقارير المتعمقة مكّنتنا من الاستجابة السريعة للحالات الطارئة. ونظراً لأن كوادرنا تعمل باستخدام Office365، فقد حصلنا على قيمة رائعة من خلال دمج Site24x7 مع Microsoft Teams، كما أنها مكنت فريقنا لتقنية المعلومات من الحصول على معلومات مستمرة وحديثة حول انقطاعات الخدمة والتعاون بشكل أسرع وتقليل الزمن الوسيط اللازم لحل المشاكل." 



وبالإضافة إلى توفير منصة شاملة لإدارة Azure، تخطط Site24x7 لتقديم تحليل وإدارة التكلفة لمختلف المنصات السحابية في المستقبل القريب، وذلك بهدف مساعدة فرق تقنية المعلومات على إدارة نفقاتها السحابية وتخفيض تكاليف إدارة تقنية المعلومات.




التوفر والأسعار

تتوفر حلول Site24x7 لرصد Azure و الاندماج مع Microsoft Teams بشكل فوري بسعر يبدأ من 9 دولار شهرياً. يمكنكم الاشتراك مجاناً واختيار فترة التجربة المجانية عبر الرابط www.site24x7.com/azure/ . كما تستطيعون متابعة #Site24x7AIOps للاطلاع على الاخبار المباشرة عبر منصة تجربة العملاء.




حول Site24x7



تعمل Site24x7 على تمكين عمليات تقنية المعلومات والعاملين في مجال التطوير من خلال رصد الأداء المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي. وبفضل قدراتها الموسّعة فإنها تساعد على حل المشاكل سريعاً من خلال تجربة المستخدم النهائي والتطبيقات والخوادم والبنية السحابية العامة والبنية التحتية للشبكات. تعتبر Site24x7 خدمة سحابية مقدمة من شركة زوهو التي تعمل من خلال مكاتب حول العالم، بما في ذلك هولندا والولايات المتحدة الأمريكية والهند وسنغافورة واليابان والصين. لمزيد من المعلومات حول Site24x7 الرجاء زيارة الرابط www.site24x7.com/.
=