Sunday, 18 November 2018

Laurent A. Voivenel, SVP – MEA & India, for Swiss-Belhotel International Speaks on Quality Fundamentals at ASQ Middle East Africa Conference






15 November 2018




Dubai – Laurent A. Voivenel, Senior Vice President, Operations and Development for the Middle East, Africa and India, Swiss-Belhotel International, spoke today on quality fundamentals at the ASQ Middle East Africa Quality Conference held in Dubai. During his session Laurent highlighted the significant shifts in value in a digital age.




Laurent said, “Maximizing profit is a common goal for both operators & owners. To reach that goal, quality in every aspect of the business is a must, but quality comes at a price. To maintain the consistency of the quality of product, standards and service that align with changing consumer preferences and deliver on the brand promise, smart investment is essential. By investing in quality and innovation hotels can position themselves for greater growth and new possibilities in an era of disruption.”



Elaborating on the significance of quality, Laurent stressed, “We live in the times when people are searching for ‘better’ in everything. The speed of business just keeps accelerating, and disruptions are multiplying. Only quality can help hotels thrive in this environment.”




Laurent concluded, “In our industry quality is critical in satisfying customers and retaining their loyalty. If we do not deliver on customers’ expectations, they will start looking for alternatives. New technologies have empowered customers to seek and compare the different hotels which is compelling everyone to up their game. And when guests are unhappy, they turn to social media platforms to broadcast their displeasure which can be hugely damaging for a property’s reputation. By creating value for our guests, we can have them come back.”




لوران فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير للشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال يتحدث عن أساسيات الجودة في مؤتمر الجمعية الأمريكية للجودة للشرق الأوسط وأفريقيا 





للنشر الفوري 15 نوفمبر / تشرين الثاني 2018




دبي- تحدث اليوم السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير للشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال عن أساسيات الجودة ومقوماتها وذلك في مؤتمر الجمعية الأمريكية للجودة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا المنعقد في دبي. وسلط السيد لوران خلال حديثه الضوء على التحولات الكبيرة التي يشهدها مفهوم القيمة في العصر الرقمي. 




وفي هذا الصدد، قال السيد لوران: "يتشاطر المشغلون والملاك هدفاً مشتركاً، ألا وهو جني أكبر قدر ممكن من الأرباح. ولتحقيق هذا الهدف، فإن الالتزام بالجودة في كل محور من محاور العمل أمر لا غنى عنه، على أن الجودة تقترن بتحديات على مستويات متعددة، فالحفاظ على ثبات جودة المنتجات والمعايير والخدمات التي تتوافق مع رغبات المستهلك وتفضيلاته المتغيرة، والإيفاء بمختلف الوعود التي تقدمها العلامات التجارية، يستلزمان الاستثمار بشكل ذكي في الجودة والابتكار، لا سيما وأن ذلك يتيح للفنادق فرصة تعزيز نموها والاستفادة من الإمكانيات الجديدة التي تزخر بها حقبة الثورة المعلوماتية."



وفي معرض تعليقه على أهمية الجودة، أكد السيد لوران قائلاً: "علينا أن ندرك بأننا نعيش في زمن يبحث فيه الناس عن الأفضل في كل شيء مع تزايد التحولات الجذرية والمتسارعة في عالم الأعمال والتكنولوجيا الرقمية. ولذا فإن عامل الجودة وحده يمكن له أن يساعد الفنادق على النجاح والازدهار في بيئة كهذه." 



واختتم السيد لوران حديثه قائلاً: "في صناعتنا تعتبر الجودة أمراً بالغ الأهمية في تحقيق رضا العملاء وفي كسب ولائهم بشكل مستمر. فإذا أخفقنا في تلبية توقعات العملاء، فلا شك في أنهم سيبدأون بالبحث عن خيارات بديلة. فالتقنيات التكنولوجية الحديثة أسهمت في تمكين العملاء من البحث عن فنادق مختلفة والمقارنة بينها، الأمر الذي يرغم الجميع على مضاعفة الجهود وتحسين الأداء. كما أن جميعنا يعلم بأنه عندما نخفق في نيل رضا الضيوف فإنهم يلجأون إلى منصات التواصل الاجتماعي للإعراب عن عدم رضاهم واستيائهم، وهو ما يمكن أن يكون له عواقب وخيمة على سمعة الفنادق. لكننا ومن خلال الحرص على خلق القيمة لضيوفنا في كافة الجوانب المتعلقة بخبراتهم وتجاربهم فإنه يمكننا ضمان عودتهم إلينا وكسب ثقتهم وولائهم المطلق."
=