Tuesday, 27 November 2018

ماريوت الدولية تمنح أعضاء برنامج ولاء العملاء فرصة حصرية للقاء سائق فريق مرسيدس إيه إم جي بتروناس فالتيري بوتاس




دبي، الإمارات العربية المتحدة،27 نوفمبر 2018- أعلنت ماريوت الدولية عن حصول أعضاء برامجها لولاء العملاء الحائزة على جوائز - ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت ريتز كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ على فرصة لا تتكرر لمقابلة سائق فريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس‘ فنلندي الجنسية فالتيري بوتاس خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018 في أبوظبي. وقد حظي بهذه الفرصة المميزة الأعضاء الذين قاموا باسترداد نقاطهم التي اكتسبوها عبر برنامج ’لحظات‘ كجزء من الشراكة مع فريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس‘.




وتأتي هذه التجربة بعد تشجيع أعضاء برنامج الولاء للمشاركة في تحدي محاكاة ماريوت مع حصول الفائز على فرصة للمنافسة مع سائق فريق ’مرسيدس إيه إم جي بتروناس‘ على جهاز محاكاة سباق سيارات ضمن حفل استقبال حصري يستضيفه فندق ياس أبوظبي. كما تمت دعوة الأعضاء للاستمتاع بأجواء التشويق لسباق سيارات الفورمولا 1 من منطقة ’فان زون‘ قبل انضمامهم إلى جلسة تفاعلية من الأسئلة والأجوبة مع السائق.




للتسجيل والمشاركة في برامج ولاء عملاء ماريوت الدولية التي تتضمن ’مكافآت ماريوت‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘، و’مكافآت ريتز كارلتون‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: members.marriott.com. للمزيد من المعلومات حول برنامج ’لحظات‘ واختبار المزيد من التجارب الفريدة حول العالم، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: https://www.moments.marriottrewards.com/
=