Wednesday, 28 November 2018

فندق سيتي ماكس رأس الخيمة يطلق عرض الأقامة ابتداءً من 199 درهم إماراتي








أول فنادق سلسلة سيتي ماكس في رأس الخيمة




أسعار الغرف الافتتاحية تبدأ من 199 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة




204 غرفة ذات إطلالات على الخور أو الجبل، وحوض سباحة على السطح ودخول مجاني إلى الشاطئ






دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2018: أطلقت ’سيتي ماكس‘، العلامة الرائدة في قطاع الفنادق من الفئة المتوسطة، عرضاً فريداً يضمن لزوّار وسكان رأس الخيمة قضاء إجازة محلية ومميزة في موسم الشتاء، وذلك بمناسبة افتتاح أول فندق تابع لها في الإمارة الشمالية. حيث كشفت الوجهة عن أسعار افتتاحية تبدأ من 199 درهماً إمارتياً لليلة الواحدة عند الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني www.citymaxhotels.com قبل 19 ديسمبر، وذلك للإقامة بين 29 نوفمبر 2018 و30 أبريل 2019.






وسواء كانت الزيارة الاستثنائية على شكل تجربة مفعمة بالمغامرات على أطول مسار انزلاقي في العالم في جبل جيس أو من أجل الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بجانب حوض السباحة أو على الشاطئ المميز بأجواء من الخصوصية، سيحظى الضيوف بتجربة حافلة مع بداية عطلة نهاية الأسبوع. حيث يضمن فندق ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ لضيوفه إقامة مريحة بعيداً عن صخب المدينة، متيحاً لهم فرصة الاسترخاء والراحة والاستمتاع بخيارات مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.






وتتنوع وجهات الطعام ضمن الوجهة الرائدة، من ’ذا هادل سبورتس بار آند جريل‘، والذي يوفر أفضل الأجواء لقضاء وقت ممتع بصحبة الأصدقاء ومتابعة المباريات الرياضية العالمية أو الاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية. في حين يقدم مطعم ’كلاي بوت‘ أشهى المأكولات من المطبخ الهندي مساء كل يوم، بينما يبرز ’سيتي كافيه‘ كمحطةٍ رائعةٍ لتجربة فطور شهي وصحي يمدهم بالنشاط والطاقة قبل يوم حافل بالمغامرات. وتضمن ’لافاتزا‘ تقديم أجود مشروبات القهوة التي يحلو للضيوف مع احتسائها تجاذب أطراف الحديث وقضاء وقت مسلّ للغاية. وعلاوة على ذلك، يوفر ’أكوا روف تاب بار‘ قائمة رائعة من المأكولات والمشروبات التي تناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء خلال اليوم، ويطيب مذاقها بجانب حوض السباحة.






ويضم فندق الثلاث نجوم 204 غرف تتضمن غرفاً عائليةً متصلة وأسرّة من قياس كوين وغرفاً يسهل الوصول إليها من قبل الضيوف الذين يستخدمون الكراسي المتحركة. وتتمتع كلّ غرفة بإطلالة ساحرة إمّا على الخور أو على الجبل، بالإضافة إلى اتصال مجاني بشبكة الإنترنت اللاسلكي WI-FI وشاشة تلفاز LCD وثلاجة صغيرة. كما يضم الفندق مرافق أخرى من بينها حوض سباحة على السطح ونادٍ للياقة البدنية وشاطئ خاص بالقرب من الفندق.






ويقع الفندق في منطقة النخيل بالقرب من الخور، وهو على مقربة من أكبر مراكز التسوق مثل ’النعيم‘ و’المنار‘ وأسواق رأس الخيمة، بالإضافة إلى جبل جيس الشهير. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالوجهات المحلية الرائعة التي تتضمن نادي ’تاور لينكس‘ للجولف وحديقة ’آيسلاند‘ المائية ونادي الطيران ونادي الرماية والجزيرة الحمراء، ما يجعل ’سيتي ماكس رأس الخيمة‘ الوجهة المثالية لقضاء إجازة محلية رائعة.






*يسري العرض عند الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني: www.citymaxhotels.com قبل 19 ديسمبر 2018، وذلك للإقامة بين 29 نوفمبر 2018 و30 أبريل 2019، تطبق الشروط والأحكام.*






الموقع: شارع بن ظاهر، منطقة النخيل، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، ص.ب. 5598


الموقع الإلكتروني: https://www.citymaxhotels.com/uae/ras-al-khaimah/citymax-hotels-ras-al-khaimah


البريد الإلكتروني: reservations@citymaxhotels.com






هاتف: 800 سيتي ماكس (2489629) |+971 72073700 ، فاكس: 97144078000+
=