25 November, 2018

الاتحاد للطيران تكشف النقاب عن ألوان طلاء مبهرة لطائرتها المتألقة بشعار الفورمولا 1

22 نوفمبر 2018

C:\Users\DSchmucker\AppData\Local\Microsoft\Windows\INetCache\Content.Word\F1_2018 AIcraft-1_MedRes.jpgC:\Users\DSchmucker\AppData\Local\Microsoft\Windows\INetCache\Content.Word\F1_2018 AIcraft-2_MedRes.jpg




أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة- كشفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن ألوان طلاء مميزة لطائرتها التي تحمل شعار الفورمولا 1، احتفالاً بمرور عشر سنوات على انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي. وتم طلاء التصميم الجديد على طائرة للاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 في مرافق بوينغ بمدينة تشارلستون بولاية كارولاينا الجنوبية. 




وسوف تشارك الطائرة في التحليق على ارتفاع منخفض احتفالاً بسباق الجائزة الكبرى، إلى جانب طائرة الشركة طراز إيرباص A380 التي تحمل شعار "عام زايد". 




وقد تعاونت الشركة مؤخراً مع مصممة الأزياء العالمية الشهيرة "ديان فون فورستنبورغ" لتصميم إصدار خاص من أوشحة وربطات عنق تحمل الطابع المميز للفورمولا 1. واستُلهِم النمط التصميمي الدقيق للأوشحة وربطات العنق من الشكل المميز لحلبة مرسى ياس وسوف يرتديها طاقم الضيافة الجوية التابع للاتحاد للطيران طوال شهر نوفمبر. وسيظهر نفس التصميم المميز كذلك على مساند الرأس بالدرجة السياحية على متن الطائرات طوال أسبوع السباق. 




تجدر الإشارة إلى أن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2018 يُقام في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.
=