31 October, 2018

حلول PerfectMatch للحمامات الحديثة من مصدر واحد



صواني أرضية الحمام من غروهي: 



• ﺗﺳﺗﻣر غروهي بترسيخ مكانتها ﮐﻣزوّد للحلول المتكاملة ﻓﻲ اﻟﺣﻣﺎم

• يضمن التصميم النحيف البسيط انسيابية متناسقة للشكل والوظائف

• حلول PerfectMatch تتوفّر بسبعة نماذج مختلفة



القاهرة، في 31 اكتوبر 2018: تزداد الحاجة لحمّام مريح يتضمن منتجعاً منزلياً وعصرياً في الوقت عينه سواء كان الهدف إعادة تصميم الحمام أو تركيبه في بناء جديد. لذا، توفّر الحلول المعاصرة رضا المستخدم الذي يستمر لعقود وفي حالات كثيرة تحسّن منظر الحمّام. وبفضل صواني أرضية الحمّام المنخفضة من "غروهي"، يمكن إضافة خطوط تصميم من شأنها أن ترفع في النهاية من قيمة العقار، خصوصاً إذا كان الحمام من دون حواف حادة أو أدراج لتصميم داخلي يخلو من العوائق.



وبفضل صواني الأرضية الفريدة من نوعها العالية الجودة، تضع "غروهي" الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية الآن معايير جديدة تضمن التركيبة المثالية التي تجمع الشكل والميزات العملية في الحمامات العصرية. فصواني الأرضية من "غروهي" تم تصميمها لتكون PerfectMatch، بحيث تتطابق مع أحد خطوط التصميم الثلاث (Grohe Bau، Grohe Euro، Grohe Cube) وتنسجم أيضاً مع أكسسوارات الحمام الأخرى من "غروهي". كما يستفيد تجار الجزئة المتخصّصون من هذه المرونة بما أن الشركة توفّر حلولاً متكاملة وتبسّط عملية التطبيق وفق أذواق المستخدمين الشخصية بتصميم فريد تقدّمه "غروهي من مصدر واحد يرتكز إلى خبرة شركة LIXIL الطويلة في هذه الفئة.



تتميّز صواني الأرضية العالية الجودة من "غروهي" بانخفاضها حيث لا يتجاوز عمقها ثلاثة سنتمترات وتضفي لمسة تصميم ناعمة على كل حمام، مما يجعل عملية التركيب أكثر استدامة لأنها سهلة الوصول. كما تتناغم نماذجها المختلفة المتوفرة على شكل مستطيل ومربّع بسهولة مع أي تصميم. وتوفّر "غروهي" سبعة مقاسات مختلفة تتراوح من 80x80 سنتمتراً وتصل إلى 90x120 سنتمتراً. جميعها مصنّعة من أكريليك صحي عالي الجودة باللون الأبيض ببياض جبال الألب، تشعرك بالدفء اللطيف من اللمسة الأولى. كما يضمن السطح السلس الخالي من مسام عدم الانزلاق أثناء الاستحمام. وتتميز صواني الأرضية بصلابتها ومزايا السطح الكامل المعروق بثباته وطول عمره.




يتم تحميل التوليفات المختلفة لمنتجات السيراميك والتجهيزات الصحية والأكسسوارات على موقع "غروهي" من خلال استخدام عرض متقدم. وإذا كان أحد المستخدمين مولعاً بمجموعة معيّنة، ستعرض له صفحة منفصلة معلومات المنتج المعنيّ. كما يمكن تنزيل أو طباعة المعلومات حول مختلف الميزات حسب الحاجة، إضافة إلى جميع بيانات المنتج والتخطيط ونمذجة معلومات البناء BIM. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.grohe.com
=