28 October, 2018

‫شركة Espeo Blockchain العالمية المتخصصة في تقنية سلاسل الكتل تتخذ من دبي مقرًا جديدًا لها

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 28 من أكتوبر 2018/PRNewswire/ --

"الابتكارات الكبرى تزدهر في منطقة الخليج، لكن المواهب شحيحة".

كشفت شركة Espeo Blockchain عن موقع فرعها الجديد في دبي، لتؤكد بذلك إمكانات النمو الهائلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والاهتمام بتقنيات سلسلة الكتل (blockchain) بوصفهما من دواعي تدشين عمليات الشركة على المستوى المحلي.

وبذلك تنضم دبي إلى مدن زوغ وبوزنان وسان فرانسيسكو وهلسنكي بوصفها مراكز لأنشطة Espeo Blockchain. ليس من المستغرب أن أصبحت دبي واحدة من أهم المقاصد لأنشطة ريادة الأعمال في مجال سلسلة الكتل، يميزها في ذلك توجهها المتساهل مع العملات الرقمية وضخ حكومة الإمارة استثمارات في جلب تقنيات جديدة إلى مواطنيها.

ومع ذلك، تفتقر المنطقة بشدة إلى المحترفين في مجال سلاسل الكتل، لا سيما القادرين على تقديم المشورة بخصوص سلاسل الكتل أو تطوير حلول متخصصة في هذا المجال. ومن ثم، تلجأ الشركات والهيئات الحكومية بالمنطقة إلى البحث عن المواهب خارجها، أو الاعتماد على الأعداد الضئيلة للغاية من المزودين المحليين المتخصصين في المجال.

وعن ذلك صرح مايكل كوستاش، المدير الإقليمي للشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلا: "نخطط لتغيير هذا الواقع، لا لنمنح الجمهور فرصة الاستفادة من خدمات مطوري سلاسل الكتل، بل ولتوفير مستشارين للمعاونة في صنع القرارات الخاصة بحالات الاستخدام". جدير بالذكر أن شركة Espeo Blockchain وافد جديد إلى المنطقة، ولها سجل حافل قوي في الطرح الأولي للعملات (ICOs) وعلى مستوى منتجات سلاسل الكتل المعقدة، فضلا عن العديد من المبادرات التي من بينها لقاءات متخصصة في هذا المجال ومشروع قيد التنفيذ لقواعد البيانات ذات المصادر المفتوحة.

شركة Espeo Blockchain صاحبة علامة استشارية في مجال سلاسل الكتل، وهي فرع لشركة Espeo Software المتخصصة في البرمجيات بخبرات تربو على 10 أعوام. كما أن شركة Espeo Blockchain شريك متكامل الخدمات في مجال تحويل مفهوم سلاسل الكتل إلى منتج لامركزي بالكامل.

المصدر: شركة Espeo Blockchain
=