Sunday, 28 October 2018

بيبسيكو مصر تعلن عن استثماراتها وخطوط انتاجها الجديدة خلال الأربع سنوات المقبلة



احتفالا بمرور 70 عاماً على وجودها في مصر وبحضور وزيره الاستثمار ورئيس اتحاد الصناعات المصرية 


القاهرة، 18 أكتوبر 2018: أعلنت شركة بيبسيكو مصر عن تنظيم مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2018 تزامناً مع احتفالها بمرور 70 عاماً على وجودها في السوق المصري، وذلك للإعلان عن خطتها الاستثمارية وخطوط الإنتاج الجديدة في السوق المصري خلال الأربع سنوات المقبلة، وذلك بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس محمد ذكى السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية، والسيد توماس جولدبرجر القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، والسيد محمد شلباية رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر . 




ويستعرض المؤتمر ايضاً مجهودات الشركة في برامج المسئولية المجتمعية والتي تعد بمثابة التطبيق العملي لاستراتيجية الشركة العالمية "الاداء الهادف" والتي تركز على ثلاثة محاور رئيسية هي الفرد، المنتج، والبيئة المحيطة. 

يأتي المؤتمر الصحفي في إطار فاعليات البعثة الأمريكية للقاهرة والتي تتضمن مقابلة وفد رفيع المستوى من الشركات الأمريكية على رأسها شركة بيبسيكو العالمية بسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناقشة العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين وخلق حوار اقتصادي قوي بين الحكومة المصرية ومجتمع الأعمال العالمي.



هذا بالإضافة إلى مناقشة الخطط المستقبلية للشركة في مصر ودعم سبل التعاون بهدف نقل أحدث التكنولوجيات العالمية في قطاع الصناعات الغذائية للسوق المصري. 
=