Tuesday, 30 October 2018

سانت ريجيس المالديف فومولي يحصد عدة جوائز خلال حفل تكريم عالمي

St Regis Maldives_Awardsجوائز سانت ريجس1

ا
لمنتجع الواقع على جزيرة خاصة يحصد مجموعة من الجوائز خلال حفل توزيع جوائز المنتجعات الصحية العالمية في نسخته الرابعة


المالديف، 30 أكتوبر 2018: استضاف منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي حفل توزيع جوائز المنتجعات الصحية العالمية في نسخته الرابعة يوم الجمعة الموافق لـ 26 أكتوبر حيث تم الإعلان عن الفائزين هذا العام.

وشهد الحفل مشاركة 96 بلدًا، فيما كان للمنتجع الفاخر، الحصة الأكبر من الجوائز على المستوى المحلي والعالمي، عن سبا "إيريديوم" الشهير الواقع فوق سطح الماء مباشرة.

ونال المنتجع أربع جوائز مرموقة من بينها "جائزة أفضل سبا منتجع في المالديف لعام 2018"، و"جائزة "أفضل سبا منتجع في المحيط الهندي لعام 2018"، و"جائزة أفضل سبا منتجع في العالم لعام 2018"، و"جائزة أفضل جلسة معالجة خاصة لعام 2018" عن جلسة المعالجة "كافيار جيرني".

واختيرت المذيعة التلفزيونية لنشرة "أخبار الإمارات" وبرنامج "إميريتس 24/7"، على قناة "دبي ون"، كاتي فيلدر، بشكل خاص لاستضافة الحفل في المنتجع الذي يستقطب أعدادًا كبيرة من الضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط في كل عام.

وتعليقًا على ذلك، قال ألكساندر بلير، المدير العام لدى منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي: "تعد هذه الجوائز ذات أهمية كبرى بالنسبة لنا إذ تهدف لتسليط الضوء على أروع المنتجعات الصحية في مختلف بلدان العالم".

وأضاف: "بدءًا بالتصميم المعماري الرائع ووصولاً للتجارب الرائعة التي نوفرها لضيوفنا، يعد السبا لدينا درة تاج سانت ريجيس المالديف فومولي ويشكل عامل جذب رئيسي للضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط لكونه يجمع ما بين الفخامة العصرية وعنصر الخصوصية بالإضافة إلى تقديم أحدث الطرق العلاجية".

وتابع: "كان لضيوفنا من منطقة الشرق الأوسط الفضل الأكبر في نيلنا هذه الجوائز، فنحن نأخذ بعين الاعتبار آراءهم وملاحظاتهم لكي نقدم الأفضل دائمًا ليس فقط على مستوى المالديف بل بين الوجهات العديدة حول العالم التي توفر لضيوفها تجارب من العمر".

ويقدم سبا إيريديوم مجموعة من أفضل الأساليب العلاجية التي توفر أقصى درجات الترف والعناية، بما فيها جلسة "كافيار جيرني" التي تمتد لـ 210 دقيقة وتتألف من تمرين تنفّس عميق، ثم تقشير للبشرة باستخدام مستحضرات الإنزيمات المستخلصة من الفواكه ونبات الخيزران. كما تُستخدم بروتينات الكافيار لتجديد وصقل وشد البشرة والتي تعطي نتائج فورية وتترك البشرة صحية ومشرقة، لتختتم التجربة بمساج علاجي وحمام لافندر بإطلالة على المحيط الهندي.

كما يوفر السبا أحدث الخدمة الشخصية المقدمة على أيدي اختصاصيي العلاج بالإبر الصينية والألوفيرا، حيث يضم ستة أجنحة معاجلة للأزواج، وغرفة بخار، وساونا، ومسبح "بلو هول"، أكبر بركة مياه بحرية مسخنة للمعالجة في المالديف.

ويجمع السبا، الذي تولى تصميمه استوديو "WOW Architects"، عناصر من الفنون المعمارية والديكورات الداخلية الحديثة المستوحاة من التقاليد والثقافة المالديفية والحياة البحرية، فمن لاونج "ويل بار" الأيقونية إلى سبا إيريديوم الرائع، تمثل فنون التصميم سمات أساسية في نجاح المنتجع.

وتعد جوائز السبا العالمية، برنامج جوائز ذات طبيعة ديناميكية أُطلقت عام 2015 بهدف تحسين المعايير المتعبة في قطاع السياحة الصحية والسياحة بغرض النقاهة والاستشفاء عن طريق تكريم الفنادق والمنتجعات السياحية الرائدة في هذا المجال. كما تركز جوائز السبا العالمية، التي أطلقتها جوائز السفر العالمية التي تأسست عام 1994، بوصفها أحد البرامج الشقيقة لجوائز التزلج العالمية وجوائز الجولف العالمية، على رفع أداء قطاع وجهات الاستشفاء والمنتجعات الصحية الذي يشهد نموًا ملحوظًا.


‎ ‎
=