Tuesday, 10 July 2018

وسائل الإعلام تحتفي بتقنية التيربو لوحدة معالجة الصور الابتكارية في هواتفها



مطبوعات دولية تعرب عن إعجابها بالتحسينات في كفاءة معالجة الصور التي توفرها تقنية جي بي يو تيربو

هونك كونغ، 10 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / -- عرضت شركة أونور، الشركة الإلكترونية للهواتف الذكية الشبابية الجديدة، مؤخرا، تقنية جي بي يو تيربو، وهي تقنية ثورية لتسريع معالجة الصور في بكين. وقد حازت هذه التقنية الاختراقية بالإشادة من عدد من وسائل الإعلام العالمية، التي أعربت عن إعجابها بقدرة جي بي يو تيربو على تعزيز الأداء وكفاءة استهلاك الأجهزة للطاقة.

وقال السيد جورج زهاو، رئيس شركة أونور: "عادة ما يأتي أداء الرسومات الأفضل على حساب عمر البطارية، ولكن ذلك لم يعد الحال بعد الآن. تعمل تقنية جي بي يو تيربو على توفير أداء أفضل للألعاب بشكل كبير مع تقليل استهلاك الطاقة أيضًا. يشرفنا أن إبداعنا تلقى استحسانًا كبيرًا من قبل المراجعين والصحفيين في جميع أنحاء العالم."

جي بي توربو هي تقنية تسريع معالجة الرسومات المدمجة في الأجهزة. وهي تعيد بناء إطار معالجة الرسومات التقليدي في نظام الطبقة السفلى، مما يعزز تجربة المستخدم إلى حد كبير. تعمل هذه التقنية على تحسين كفاءة معالجة الرسومات بنسبة 60٪ مع تقليل استهلاك الطاقة (System on Chip) بنسبة 30٪، مما يؤدي إلى زيادة المفاضلات التقليدية بين أداء الهاتف الذكي واستهلاك الطاقة. وستفيد تقنية جي بي يو تيربو بشكل خاص المستخدمين الذين يلعبون ألعاباً متحركة تتطلب كفاءة معالجة رسومات عالية، مما يعزز الأداء ويحسن تجربة لعب المستخدمين إلى حد كبير.

وقد حاز هذا الابتكار الجديد من أونور على الإشادة من وسائل الإعلام التجارية والتكنولوجيا العالمية. وقالت صحيفة South China Morning Post، وهي صحيفة أعمال مؤثرة مقرها هونغ كونغ، إن "هواوي (أونور) تقوم بتشغيل الألعاب المحمولة بتقنية "مشحونة بتقنية التيربو" لتي تفوق جميع منافسي نظام تشغيل أندرويد، وأبل أيضا. كما أعرب Android Authority، وهو موقع إخباري دولي رفيع المستوى في مجال التكنولوجيا في الولايات المتحدة، عن إعجابه بالتقنية بقولهاـ "إلعب فترة أطول، وبصورة أفضل مع تقنية جي بي يو تيربو الجديدة من أونور." وقال T3,، وهو موقع إعلامي تكنولوجي رفيع المستوى مقره في المملكة المتحدة، "تقنية جي بي يو تيربو من أونور الجديدة تقدم أداء محسّنا لألعاب الفيديو." وقال Tech Radar، وهو أكبر موقع إخباري عن تكنولوجيا المستهلك في المملكة المتحدة، "إن هذه (جي بي يو تيربو) هي بالتأكيد إنجاز مثير للإعجاب." كما سلطت Gizmo China، وهي مدونة تقنية مشهورة، الضوء على "تقنية ثورية تسمى جي بي يو تيربو والتي ستغير الطريقة التي ننظر بها إلى رسومات الهواتف الذكية."


=