Thursday, 10 May 2018

"مِراس" تستعد لافتتاح "لاجونا ووتر بارك" الحديقة المائية في "لا مير"


تتضمن الحديقة المائية ألعاب مدهشة تشمل لعبة "ذا مانتا" لركوب المنصات المائية مع العائلة، ولعبة "وييف أوز 180" لصناعة الأمواج لأول مرة في المنطقة




يمكن للزائرين قضاء أوقات سعيدة أثناء ركوب الأمواج والانزلاق والرش بالماء والاسترخاء والاستمتاع بيوم مميز




الإمارات العربية المتحدة، دبي، 10 مايو، 2018: كشفت "مِراس" عن استعدادتها لافتتاح "لاجونا ووتر بارك" (الحديقة المائية في لا مير) في 12 من شهر مايو في قلب "لا مير". وقد صممت الوجهة الترفيهية المرتقبة لتمنح العائلات، ومحبي التشويق، وممارسي ركوب الأمواج، فرصة لقضاء أجمل الأوقات الحافلة بالمرح في الحديقة المائية التي تتضمن عشرة ألعاب رائعة، إضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالأجواء الهادئة على شاطئ البحر والعديد من خيارات المطاعم المميزة.


ويمكن لزائري "لاجونا ووتر بارك" الاستمتاع بألعاب سريعة عند برج الانزلاق الكبير، وتتضمن لعبة "مانتا" العائلية لركوب المنصات المائية، وهي الأولى من نوعها في المنطقة. كما تتضمن الألعاب الأخرى "كونستريكتر"، و"فلات لاين لوب"، و"فري فوول"، و"ماد ريسر". كما يمكن للعائلات الانزلاق في لعبة "ليزي ريفير"، بينما يمكن للصغار تمضية أسعد الأوقات في لعبة "أكوابلاي رين فورتريس"، و"لاجونا سبلاش باد".


كما تتضمن الحديقة المائية أيضًا أول لعبة "وييف أوز 180"، والتي تولد الأمواج الاصطناعية لراكبي الأمواج، وهي ممتعة للمبتدئين والمحترفين. ويوجد ايضاً في الحديقة المائية حوض سباحة بتصميم رائع تحيط به 14 كابانا للزوار الذين يرغبون بالاستمتاع والاسترخاء في اجواء ممتعة.


وفي تصريح لها، قالت سالي يعقوب، المدير التنفيذي للمراكز في "مِراس : "تمثل ’لاجونا ووتر بارك‘ (الحديقة المائية في لا مير) الوجهة الأحدث لـ ’مِراس‘ ضمن خيارات الترفيه في دبي، كما أنها تشكل إضافة جديدة إلى أجواء الاسترخاء والتسلية التي تعرف بها ’لا مير‘. يتمثل هدفنا بمنح مجتمعنا أروع التجارب والأنشطة المتنوعة على مسافة قريبة من الواجهة الشاطئية التي تستقطب أعدادًا كبيرة من الزائرين مع وجود الكثير من المقاهي والمطاعم والمتاجر وخيارات مختلفة".


وأضافت: "ستتميز "لاجونا ووتر بارك" بأعلى المعايير الدولية، حيث يمكن للزائرين الاستمتاع بالألعاب، ونحن واثقون من أن الحديقة سترضي كافة الأذواق من المقيمين والسياح وبالأخصّ العائلات والأطفال."


تفتح "لاجونا ووتر بارك" أبوابها من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً، كما تتضمن مطاعم ومقاهي متنوعة. كما تتوفر الحديقة والمسبح وآلة صنع الأمواج للاستئجار الخاص.


يستطيع المقيمين والسياح الحجز المسبق وشراء التذاكر في "لاجونا ووتر بارك" (الحديقة المائية في لا مير) عبر الإنترنت ابتداءً من ++ ++ 2018.


لمزيد من المعلومات والخيارات والعروض، يرجى زيارة: www.lagunawaterpark.ae.
=