Tuesday, 15 May 2018

موقع بيوت.كوم يطلق أول مدونة متخصصة بالسوق العقاري باللغة العربية في الإمارات


تهدف المدونة العربية الجديدة من "بيوت.كوم" إلى اجتياز حواجز اللغة والوصول إلى أكبر شريحة من المتابعين في المنطقة

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 15 مايو، 2018: أطلق "بيوت.كوم"، موقع العقارات الرائد في الإمارات العربية المتحدة، أول مدونة متخصصة بمجال العقارات باللغة العربية في الدولة.

وتهدف النسخة العربية من مدونة الموقع الشهير، والتي تحمل اسم "ماي بيوت"، للوصول إلى أكبر شريحة من المتابعين المتحدثين باللغة العربية من إماراتيين ومواطنين في دول مجلس التعاون الخليجي ومقيمين من مختلف أنحاء الوطن العربي في الدولة.

وباعتبار أن الإمارات تتمتع بسوق عقاري ضخم وحيوي إلى أبعد الحدود، فقد لمسنا ضرورة وجود مدونة تنشر باللغة الأم في هذه المنطقة حتى الوقت الحالي. 

ومنذ تأسيس "بيوت.كوم" في 2008، قام الموقع العقاري الرائد بطرح نسخته العربية التي تتضمن قوائم شاملة من العقارات المعلنة لعرضها على مستوى المنطقة. والآن وتأكيدًا على أهمية الحوارات والنقاشات المتداولة ضمن المجتمع باللغة الأم، فإن "بيوت.كوم" يسعى للارتقاء بمستوى خدماته المتوفرة باللغة العربية من خلال تقديم مدونته الجديدة.

وفي تصريح له، قال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي في "ييوت.كوم": "يتمثل هدفنا في "بيوت.كوم" بمساعدة المستأجرين والمستثمرين على اتخاذ القرارات المناسبة في مجال العقارات، وذلك من خلال نشر تقارير السوق والإرشادات والمعلومات اللازمة عن كل منطقة. وقد أطلقنا مدونة ماي بيوت تماشيًا مع هذه الرؤية في سبيل نشر المعلومات المفيدة عن قطاع العقارات وجعلها متاحة أمام شريحة واسعة من المتابعين. والآن، ومع إطلاق النسخة العربية من المدونة، فإننا نواصل العمل على تحقيق هذا الهدف عن طريق مشاركة المعلومات على أوسع نطاق ممكن".

وأضاف: " نؤمن بأن استخدام اللغة الأساسية والأم للدولة هو عامل أساسي في نجاح الأعمال. كما أن ارتباطنا باللغة العربية يبرز من خلال اسم علامتنا التجارية "بيوت". وقد أطلقنا الموقع العقاري الخاص بنا باللغتين العربية والإنكليزية بناء على هذا المفهوم منذ البداية، ولم يتغير هذا الاعتقاد على الإطلاق. تشكل بيوت.كوم علامة تجارية محلية ونسعى من خلالها إلى تلبية احتياجات السوق بأكمله بأفضل صورة ممكنة".

ومع إتاحة ما يقارب 100 ألف عقار معلن ضمن موقع بيوت.كوم، فإن الموقع يقدم قاعدة بيانات هائلة للعقارات، وينشر بشكل متواصل ومستمر آخر مستجدات السوق العقاري إلى جانب التقارير الشهرية، وذلك من خلال مدونة "ماي بيوت". وإضافة إلى ذلك فإن النسخة العربية من المدونة في موقع "بيوت.كوم" ستجعل معلومات السوق العقاري في متناول يد كل من المستأجرين والمستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة وكافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط من المهتمين بالسوق العقاري الإماراتي، كما ستعمل على إلغاء حواجز اللغة من خلال إيصال المحتوى الذي يقدمه موقع "بيوت.كوم" لأوسع شريحة من القراء والمتابعين في العالم العربي.

وإلى جانب دور الموقع في تقديم معلومات شاملة عن السوق العقاري في الإمارات، فإن مدونة "بيوت.كوم" تطرح العديد من المواضيع التي تخص أنماط الحياة المختلفة، والنصائح الخاصة بالاستثمار والتفاصيل المعنية بالقانون العقاري، وتوجهات السوق التي تشمل أحدث الأخبار الخاصة بالقطاع العقاري وتحليلاته السوقية والتقارير المتعلقة بمؤشرات الأسعار والمناطق السكنية والتجارية.

وللقراء الراغبين بالتعرف على الأنشطة الترفيهية في الإمارات، فإن "ماي بيوت" تتضمن الكثير من المعلومات الوافية والمفيدة، وتغطيات شاملة لأبرز الوجهات والأماكن في مختلف أرجاء الدولة، والأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تقام شهريًا، وكافة الأحداث المشوقة التي تستضيفها الإمارات، وغير ذلك من المعلومات الهامة.
=