Thursday, 10 May 2018

يوسك تقدم تكنولوجيا معتمدة من ناسا لضمان نوم عميق ومريح خلال رمضان






مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك، تضمن يوسك" الحصول على القدر الكافي من النوم من خلال أحدث التقنيات المتاحة


الإمارات العربية المتحدة، دبي، 10 مايو، 2018 :تشتهر يوسك، العلامة الدنماركية المعروفة في عالم التجزئة، بالخبرات الهائلة التي توظفها لتوفير الراحة لزبائنها أثناء النوم منذ عام 1979. كما تؤكد على ضرورة النوم من أجل الحفاظ على صحة الجسم لذلك تقدم المساعدة اللازمة لتضمن استمتاع الزبائن بنوم عميق ومريح.

ويعد شهر رمضان من أكثر الأوقات التي تشهد تقطعًا وتغيرًا في أوقات النوم. كما ثبت أن نمط النوم المتقطع لا يتسبب فقط بإحداث اختلالات هرمونية وتقلبات مزاجية وتوتر، وإنما يؤثر أيضًا على زيادة في الشهية التي تجعل الصوم أكثر صعوبة.

وخلال شهر رمضان، يتغير نظام حياة الصائم مع الحاجة لتأدية صلاة التراويح، والاستيقاظ للسحور والبقاء لما بعد وقت الفجر. وباعتبار أن للصوم فوائد جمة على صحة الجسم، فمن الضروري أن يقوم الصائم بضبط مقدار ما يأكله ويشربه وأوقات نومه، ليشكل شهر رمضان تجربة شاملة ومريحة له.

وتؤكد يوسك على الاهتمام براحة زبائنها وضمان حصولهم على الساعات الكافية من النوم خلال رمضان، وفي أول متجر تفتتحه، يوجد استوديو مجهز، حيث يمكن تجربة المراتب النابضية، والوسائد الاسفنجية، وقواعد الأسرة القابلة للتعديل. أما المراتب من فئة Plus، وGold، والتي تتمتع بضمان 15 سنة و25 سنة، وحشوات الأسرة التي تضبط حرارة الجسم، فهي من التقنيات الفضائية المعتمدة لدى ناسا.

كما أن فريق العمل من أصحاب الخبرة في المتجر على أهبة الاستعداد لتوفير مستلزمات النوم التي يحتاجها الزبائن، وتقديم التقنيات المعتمدة والمبتكرة، والتي ستساهم في تحسين حياتهم خلال شهر رمضان المبارك.

وإلى جانب ذلك، تقدم يوسك تخفيضًا قدره 50% على المناشف ومستلزمات الأسرّة، والتي تشمل الأغطية، والبياضات، وأغطية الوسائد، ووسائدWellpur . كما يمكن اختيار العديد من المستلزمات مثل المصابيح والشموع بأسعار تبدأ من 10 دراهم، مع إمكانية توفير حتى 4400 درهم.
=