Monday, 30 April 2018

سامسونج مصر تطلق حملة تلفزيون الكورة Football TV استعدادًا لكأس العالم



تتيح التكنولوجيا المتطورة للمشاهدين تجربة مشاهدة فريدة عبر تليفزيونات مصنوعة كليًا في مصر






القاهرة في 24 أبريل 2018 - أعلنت شركة سامسونج مصر للإلكترونيات عن إطلاق حملتها الجديدة تحت اسم "تلفزيون الكورة Football TV ". وتتيح هذه الحملة لعملاء سامسونج الاستفادة من مجموعة من باقات العروض المتميزة التي توفر لهم أحدث موديلات تلفزيونات سامسونج بخصومات تصل إلى 15%، بالإضافة لهدايا عينية متنوعة.








وتعليقاً على إطلاق حملة تلفزيون الكورة Football TV الجديدة، قال المهندس / قاسم حسن، رئيس قطاع التليفزيونات في سامسونج مصر: "نسعى في سامسونج دائما لتزويد عملائنا بأحدث الخيارات التكنولوجية، ليتمتعوا بتجربة مشاهدة لا مثيل لها، حيث تتضمن الأجهزة المعروضة إمكانيات متطورة مثل خاصيةSports Mode وAuto-motion Plus التي تمكن المشاهد من الاستمتاع بأجواء الملعب بالإضافة إلى إمكانية ربط التليفونات الذكية بالتليفزيون بواسطة خاصيةSmart View . بالإضافة إلى ذلك، نفخر في سامسونج مصر بأن نقدم للسوق المصري أجهزة تلفزيون مصنوعة محليًا في مصنعنا بمدينة بني سويف، وهو أول مصنع لسامسونج بالشرق الأوسط وقارة أفريقيا."








الجدير بالذكر أن أهم ما يميز تليفزيونات سامسونج هو الأحجام الكبيرة للشاشات، حيث تتراوح الأحجام من 55 بوصة وحتي 75 بوصة، ليعيش المشاهدين أجواء الملعب من منزلهم.
=