24 April, 2018

‫تقديم ثقافة البوب الشعبية إلى الأزياء والموضة: بيبسي تطلق حملة جمع الكبسولات العالمية بمشاركة شركات الأزياء بوهو، أمبرو، لي سبيكس، نيو إرا وأنتيتر


حملة "أحبها. عشها. كرة القدم" تترجم إلى الأزياء مح حملة بيبسي "فن كرة القدم" لجمع الكبسولات
بيرشاس، نيويورك، 24 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / --
#LOVEITLIVEIT -- تعلن ماركة المشروبات الخفيفة الأيقونية بيبسي اليوم عن إطلاق حملة الكبسولات مع شركائها من عالم الموضة والأزياء بوهو، أمبرو، لي سبيكس، نيو إرا وأنتيتر. وفي أحدث تمديد لحملة العلامة التجارية، تجمع بيبسي الفن والرياضة للاحتفال بأجمل لعبة رياضية في العالم – كرة القدم على جبهة جديدة: الأزياء والموضة.
وقالت ناتاليا فيليبوسانتس، كبيرة مديري التسويق، علامة بيبسي التجارية العالمية، مجموعة المشروبات العالمية، بيبسي كو "إن ثقافة البوب ​​الفريدة - من الرياضة والموسيقى إلى الفن والثقافة - مدمجة في هوية علامتنا التجارية البيبسي. من المثير أن نرى علامتنا التجارية توسّع قوتها إلى ما وراء مشروب الكولا المنعش الذي تشتهر به العلامة التجارية تقليديا. كرة القدم هي لعبة العالم -- وتلك الثقافة وأسلوب الحياة الخاص بها يتخطيان أين وكيف نشاهد اللعبة، وكيف نحب ونحيا اللعبة – وهنا يأتي دور حملة مجموعة الكبسولات الجديدة. إنها تخرج روح كرة القدم وطاقتها خارج الملعب إلى ملابس وإكسسوارات أسلوب الحياة."
تتكون مجموعة كبسولات "فن كرة القدم" للعام 2018 من بيبسي من شراكة مع ماركات تجارية من جميع أنحاء العالم - بما في ذلك Anteater روسيا، و BoohooوUmbro في المملكة المتحدة، وLe Specs الأسترالية وNew Era من الولايات المتحدة. وتشمل المجموعة مجموعة من ملابس واكسسوارات الملابس اليومية مثل القمصان، وحقائب الظهر، والقبعات العميقة وحافظات هواتف آيفون من Anteater، والقبعات والبذلات والجاكيتات من Boohoo؛ قمصان كرة القدم، السراويل والكرات من Umbro؛ النظارات الشمسية من Le Specs. وملابس الرأس والقمصان من New Era. ستتوفر المجموعة بدءًا من 21 أيار/مايو في موقع التجارة الإلكترونية لكل من هؤلاء الشركاء والمتاجر المتخصصة وتجار التجزئة المتخصصة في الأزياء حيث تباع العلامات التجارية لهؤلاء الشركاء، بالإضافة إلى مجموعة كبسولات "فن كرة القدم" الكاملة المتوفرة على: http://www.boohooman.com/pepsi.
حملة بيبسي "أحبها. عشها. كرة القدم" تجمع بين كرة القدم مع الفن، وتعيد الحياة إلى بعض أعظم نجوم كرة القدم من خلال أعمال فنية مميزة من فناني بصريين ناشئين من كل بلد من بلدانهم الأصلية، وهم داي من الأرجنتين، و بيبسيليتا سيم فريو من البرازيل، و دكسترا من ألمانيا، و كيم سيلبيك من الولايات المتحدة، و لين مكارثر من المملكة المتحدة. يحتوي كل عنصر في مجموعة كبسولات "فن كرة القدم" لبيبسي على الأعمال الفنية - وهي طريقة أخرى تربط بين الجماليات الفنية الفوضوية وتحريك جميع عناصر الحملة، من تجهيز اللاعب ذي الإصدار المحدود والحابس للأنفاس، الذي يعد فنًا أكثر من مجرد لوحة الإعلانات، للمحتوى الرقمي اللطيف جدا و a blockbuster TV commercial (الإعلان التلفزيوني الرائج).
لمزيد من العلومات حول مجموعة كبسولات "فن كرة القدم" من بيبسي، انضم إلى المحادثة عبر الإنترنت على: #LOVEITLIVEIT.


=