Monday, 30 April 2018

الشركة تستعرض أحدث الابتكارات وآخر ما تم التوصل إليه في قطاع الطيران



"أطلس لحلول الطيران" تشارك في النسخة الرابعة من"القمة العالمية لصناعة الطيران" في أبوظبي



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – في 30 أبريل 2018: تسلط "أطلس لحلول الطيران"، الذراع المختص بحلول الطيران ضمن"مجموعة أطلس" والشركة الرائدة في مجال الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الضوء على أحدث الابتكارات وآخر ما تم التوصل إليه في مجال صناعة الطيران، وذلك خلال مشاركتها الأولى في "القمة العالمية لصناعة الطيران" (Global Aerospace Summit)، وهي فعالية تجمع القادة والخبراء والمتخصصين في صناعة الطيران والفضاء والدفاع، والتي بدأت اليوم (الاثنين 30 أبريل/نيسان الجاري) وتمتد لغاية 2 مايو/أيار المقبل في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات في أبوظبي. وأعربت الشركة، التي تقوم برعاية هذه القمة أيضاً، عن رغبتها في التواصل مع العملاء الجدد والمحتملين، وعرض التزامها الراسخ بتطوير قطاع الطيران على المستويين العالمي والإقليمي.

ومن المقرر أن يعلن البروفيسور عماد فيكتور لحود، الرئيس التنفيذي لشركة "أطلس لحلول الطيران"، عن أحدث عروض الشركة وآخر ابتكاراتها وذلك خلال مشاركته كمتحدث في جلستين من جلسات النقاش التي ستقام خلال القمة. وستتيح هاتان الجلستان اللتان تقامان تحت عنوان "تطوير القدرات المحلية من خلال برامج الدفاع" و"الصيانة والتصليح والتعمير الدفاعي في الشرق الأوسط"، فرصة هامة للبروفيسور لحود لتقديم أهم الرؤى والأفكار حول القضايا والتحديات الراهنة في مجال صناعة الطيران.



وقال البروفيسور لحود: "نحن سعداء بمشاركتنا في نسخة هذا العام من "القمة العالمية لصناعة الطيران"، التي تعتبر منصة رئيسية لصناعة الطيران. وباعتبارنا شركة جديدة في سوق صناعة الطيران في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، فإن هذه القمة ستتيح لنا التوسع بشكل كبير في الأسواق ذات الإمكانيات الكبيرة ونقل الكثير من الخبرات والمعارف إلى دولة الإمارات، التي بدأنا بالفعل بتعزيز القدرات المحلية فيها من حيث هندسة وتصميم وتصنيع وتركيب وتحديث الطائرات. كما نتطلع خلال هذه القمة إلى التواصل مع أبرز الخبراء الدوليين والإقليميين في مجال صناعة الطيران."
=