Monday, 30 April 2018

رينغ و إكسايت إلكترونيات الغانم تقدمان حلولاً ذكية لوقاية المنازل في الكويت




إكسايت إلكترونيات الغانم تروّج وتوزع الحلول والمنتجات المبتكرة لأمن المنازل الذكية من رينغ عبر شراكاتها المتميزة وشبكتها المتينة للتوزيع في الكويت 




الكويت، الكويت –30 أبريل 2018: أعلنت رينغ، الاسم الرائد في قطاع الأمن الذكي للأحياء السكنية، عن عقد اتفاقية شراكة مع "إكسايت"، العلامة التي تديرها شركة إلكترونيات الغانم، وهي أكبر شركة لتجارة الإلكترونيات في الكويت، وذلك لتوزيع الأجهزة الأمنية المبتكرة وسهلة الاستخدام من رينغ. وتساعد الشراكة رينغ في توسعة نطاق تواجدها في أسواق الكويت، وتوفير الخدمات والمنتجات المبتكرة لأمن الأحياء السكنية. 




وفي صدد الإعلان عن الشراكة قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال لدى رينغ الشرق الأوسط: "تتمثل مهمة رينغ في تخفيض أعداد الجرائم المرتكبة في الأحياء السكنية، وتلك هي الركيزة الأساسية لكل قرار نتخذه. ومن خلال توفير الأجهزة والخدمات التي تتسم بالتكلفة المعقولة والفعالية وسهولة الاستخدام، وتتميز بدورها في كشف الجرائم بل والوقاية منها قبل حدوثها، فإن رينغ تغيّر ملامح أمن الأحياء السكنية. نتطلع إلى التوسع في الكويت وإحداث أثر إيجابي ملموس على مستويات الجريمة في الأحياء السكنية."




وأضاف: "تقدم علامة إكسايت من إلكترونيات الغانم حلول الأعمال التقنية في الكويت وتسيطر على حصة تفوق 70% في توزيع الإلكترونيات الاستهلاكية بالدولة، مما يجعل منتجات وحلول الأمن المنزلي امتداداً طبيعياً لعروضها المتميزة من المنتجات. نتطلع إلى العمل مع إكسايت لتلبية احتياجات أمن المنازل والأحياء السكنية في الكويت عبر تقديم منتجاتنا المتنوعة عبر مزودي الإنترنت وشركات التجارة الإلكترونية ومزودي تكامل النظم والقنوات التقليدية في المحلات التجارية، حيث تتمتع العلامة المرموقة بعلاقات متينة للغاية مع كل تلك الأطراف." 




بدوره قال فيرناندو فينسنت لوبيز، نائب الرئيس للإلكترونيات لدى صناعات الغانم: "تفتح رؤية الكويت 2035 آفاقاً ضخمة وفرصاً متميزة لنمو وتطور قطاع الإسكان، ونرى بأن إنترنت الأشياء سيغيّر أسلوب حياتنا تغييراً جذرياً فالمنازل ستصبح ذكية بفضل المنتجات المتصلة بالإنترنت والتي توفر إمكانات لا محدودة تجعل حياتنا أكثر سهولة وراحة. ولا شك في أن الوعي والطلب على الأجهزة الذكية لمراقبة الدخول، ومنها أجراس المنازل، تحافظ على سلامة الأسر والأحياء والمجتمعات فيما تحقق نمواً وتنوعاً مستمراً، ولهذا نرى في شراكتنا مع رينغ توافقاً مثالياً لعلامتنا، ونتطلع إلى إمكانات جديدة ومثيرة في شراكتنا مع رينغ في الدولة، والتي ستساعد إكسايت في فهم احتياجات العملاء المتنامية في ظل التغير المستمر في بيئة الطلب على حلول أمن المنازل والأحياء السكنية."




من الجدير بالذكر أن رينغ حققت تطوراً سريعاً لتصبح علامة تجارية رائدة في مجال أمن الأحياء السكنية، حيث تباع منتجاتها في ما يزيد على 18,000 محل للتجزئة، بينما حظيت بثناء عالمي واسع كحلول موثوقة يمكن الاعتماد عليها في تحقيق الأمن المنزلي وردع المجرمين والسارقين عن دخول المنازل والأحياء السكنية. وتميز جرس الباب بالفيديو من رينغ بتقليل جرائم السرقة في الأحياء السكنية بنسبة بلغت 55 بالمائة وفقاً لبرنامج تجريبي تجريه شرطة لوس أنجلوس.




وانطلاقاً من مكانتها المتميزة كموزع للقيمة المضافة، تعمل علامة إكسايت من إلكترونيات الغانم لترويج أحدث باقة من منتجات الأمن المنزلي الذكية من رينغ، ومنها جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell و Ring Video Doorbell Pro و Video Doorbell Elite و كاميرا Ring Floodlight Cam بالإضافة إلى كاميرا Ring Spotlight الجديدة، فضلاً عن عقد أنشطة القنوات والفعاليات التدريبية والبرامج التفاعلية للشركاء. كما تضع إكسايت استراتيجيات دخول السوق لأبرز شركاء التجزئة وتقدم البنية التحتية اللازمة لتمكين القنوات الدقيقة من التفاعل مع علامة رينغ.




تشير أحدث الدراسات حول الأسواق العقارية إلى أن دول الخليج بشكل عام، والكويت خصوصاً، ستكون على الأرجح في مصاف أكثر الدول تقدماً فيما يتعلق بالمنازل الذكية، وذلك بفضل المستوى المتقدم من التطور الإنشائي في المنطقة. ومن المتوقع أن يحقق قطاع المنازل الذكية في الشرق الأوسط نمواً بمعدل سنوي قدره 28.73% من حيث القيمة في الفترة بين عامي 2016 – 2022، مما يعزى إلى ارتفاع ناتج الدخل المحلي للفرد الواحد وتزايد الوعي تجاه حلول المنازل الذكية وكفاءة استهلاك الطاقة. وبحسب توقعات ستاتيستا، المزود الرائد لبيانات الأسواق والمستهلكين، فإن حجم سوق أنظمة الأمن والدخول الذكي في الكويت سيصل إلى 11 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2022. كما أن نمو إنترنت الأشياء والمبادرات الحكومية تجاه المدن الذكية سيؤدي إلى دعم الطلب على حلول المنازل الذكية بالكويت.
=