Monday, 23 April 2018

Alpha Destination Management Poised for Greater Growth Targets 14% Increase in Revenue in 2018






Alpha Destination Management, a market leader in the tourism sector in the GCC, unveiled at the Arabian Travel Market (ATM) the company’s latest developments and expansion plans.




Mr. Samir Hamadeh, General Manager of Alpha Destination Management, said, “We expect to see a 14% increase in revenue this year from the recent business deals including the Expedia Local Expert agreement. Our continued success is fuelled by our extensive local and global knowledge combined with the wide network of international partners. Moving forward we are committed to delivering superior value to our customers with the highest quality of products and services and outstanding packages.”




The UK, Russia, Germany and the GCC countries remain a key focus for Alpha. Mr. Hamadeh, stressed, “We expect to see continuous growth in tourism numbers from the UK, Russian, GCC and German markets that are our stronghold and leading markets into our destination. We have recently formalised some strategic alliances in the UK and Germany that will help us to gain a bigger market share. Our approach to each market is different from the other and key to that is offering tailored experiences to grow stop over business. Globally people are looking for authentic, curated experiences with value-added packages and our aim is to meet the expectations of both regional and international travellers with the right offerings.”




Elaborating on the new developments in Dubai, Mr. Hamadeh said, “Dubai is becoming a major attractions hub with the recent addition of 17 new leisure attractions, strong year-round calendar of events and entertainment, world-class infrastructure and superb global connectivity. We are eager to capitalise on this massive opportunity which is in line with our current business strategy to boost our share of tourism attractions and excursions where we are witnessing a tremendous growth. Our helicopter services are doing very well. Therefore, we have added more helipad locations in Dubai and other emirates.”




To grow its online business, Alpha Destination Management has developed a new and enhanced online portal for the B2B segment. Mr. Hamadeh, stressed, “Our industry is being reshaped by the latest innovations and technological advancements. Digitalization is affecting the entire value chain of the travel and tourism industry; from influencing traveling decisions, to collecting feedback and improving the delivery of products and services. This is revolutionizing the complete customer lifecycle – right from booking to experience, and beyond. At Alpha we are making the necessary investments in technology to ensure the very best systems for our partners and associates.”




ألفا للوجهات السياحية على أعتاب تحقيق مزيد من النمو الايجابي

الشركة تستهدف تحقيق 14% زيادة في الايرادات العام الجاري




كشفت ألفا للوجهات السياحية، الشركة الرائدة في قطاع السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي، النقاب في معرض سوق السفر العربي عن آخر التطورات في الشركة وخططها الخاصة بالتوسع.




وفي هذا الصدد قال السيد سمير حمادة، مدير عام ألفا للوجهات السياحية: "نتوقع تحقيق زيادة بنسبة 14% في الايرادات العام الجاري بفضل الصفقات التجارية التي تم ابرامها مؤخراً، ومن أهمها اتفاقية الشراكة مع اكسبيديا "خبير اكسبيديا المحلي". إن نجاحنا المستمر نابع من معرفتنا الواسعة على المستوى المحلي والعالمي إلى جانب شبكتنا الواسعة من الشركاء الدوليين. ومستقبلاً نحرص على الالتزام بتقديم قيمة مثلى لعملائنا من خلال تزويدهم بمنتجات وخدمات تتسم بأعلى مستويات الجودة اضافة إلى حزم من الخدمات المتميزة." 




وتظل المملكة المتحدة وروسيا وألمانيا ودول مجلس التعاون الخليجي محوراً رئيسياً بالنسبة للشركة. وشدد السيد حمادة قائلاً: "نتوقع أن نشهد استمرار النمو في أعداد السياح من أسواق المملكة المتحدة وروسيا ودول مجلس التعاون الخليجي وألمانيا التي تأتي على رأس الأسواق التي نستقطب منها السياح إلى وجهتنا. وقد قمنا مؤخراً بتوقيع بعض التحالفات الاستراتيجية في المملكة المتحدة وألمانيا والتي من شأنها أن تساعدنا على الحصول على أكبر حصة سوقية ممكنة. على أن نهجنا اتجاه هذه الأسواق يختلف من سوق لآخر، وهذا النهج يعتمد بشكل أساسي على عرض تجارب وخبرات مصممة خصيصاً لنمو الأعمال المتعلقة برحلات التوقف أثناء السفر. وعلى المستوى العالمي ينشد الناس تجارب أصيلة ومنسقة متضمنة في حزم ذات قيمة مضافة، وهدفنا هو تلبية توقعات كلاً من المسافرين الاقليميين والدوليين من خلال تقديم العروض المناسبة لهم." 




وتعليقا على أعمال التطوير الجديدة في دبي، ذكر السيد حمادة: "إن إمارة دبي أصبحت من مناطق الجذب السياحي الرئيسية بفضل الإضافة الأخيرة التي شملت 17 أماكن ترفيهية جديدة وأجندة جذابة تشتمل على الفعاليات والترفيه على مدار السنة، اضافة إلى البنى التحتية ذات المستوى العالمي وشبكات الربط العالمي المتميزة. وعليه فإننا حريصون على الاستفادة من هذه الفرصة العظيمة التي تتماشى مع استراتيجيتنا الحالية للأعمال من أجل دعم وتعزيز حصتنا في مناطق الجذب السياحي والرحلات التي نشهد فيها نمواً هائلاً. أما بالنسبة لخدماتنا المتعلقة بطائرات الهليكوبتر فهي تلاقي نجاحاً كبيراً. ولذلك، عملنا على إضافة المزيد من مواقع مهابط الطائرات في إمارة دبي والإمارات الأخرى."




وبغية تنمية أعمالها التجارية عبر الإنترنت، قامت ألفا للوجهات السياحية بتطوير بوابة الكترونية جديدة ومحسنة لقطاع الأعمال الالكترونية. وصرح السيد حمادة في هذا الصدد قائلاً: "تشهد صناعتنا تحولاً جديداً حيث يعاد صياغتها وتشكيلها بفضل الابتكارات الحديثة والتطورات التكنولوجية، لا سيما وأن التقنيات الرقمية تؤثر على سلسلة القيمة بأكملها في صناعة السفر والسياحة، ابتداء من التأثير على قرارات السفر إلى جمع الانطباعات وردود الفعل وتحسين تقديم المنتجات والخدمات. وهذا الأمر يحدث ثورة في دورة تجربة العملاء بمجملها، ابتداء من حجوزات السفر إلى تجارب السفر والمراحل اللاحقة. ونحن في ألفا للوجهات السياحية نعمل على القيام بالاستثمارات اللازمة في التكنولوجيا من أجل ضمان توفير أفضل النظم لشركائنا وحلفائنا."




حول ألفا للوجهات السياحية

في عام 1996، أسس غسان العريضي وشركاؤه ألفا للوجهات السياحية لتكون شركة إدارة الوجهات السياحية الكبرى والرائدة في قطاع السياحة في الخليج العربي. وعلى مدار السنوات العشرين الماضية، رسخت الشركة مكانتها كواحدة من أكثر الأسماء تمتعا بالثقة والسمعة الطيبة ليس فقط في الخليج لكن أيضاً في صناعة السياحة العالمية. تسيطر ألفا للوجهات السياحية على حصة كبيرة من السوق في قطاع السياحة المربح في دول مجلس التعاون الخليجي، فهي رائدة وقائدة للسوق في المنطقة إذ حققت أكبر عائد سنوي فضلاً عن امتلاكها شبكة واسعة من الشركاء العالميين يقدمون أعلى مستويات الخدمة والتجارب المبتكرة والمثيرة. ما نمتلكه من معرفة هائلة وشبكة كبيرة عالميأً ومحلياً، إلى جانب الخبرة الهائلة والسمعة الراسخة هي أساس نجاحنا ونجاح كل شركائنا.




للمزيد من المعلومات حول ألفا للوجهات السياحية، رجاء زيارة الموقع: http://www.alphatoursdubai.com


=