Tuesday, 20 March 2018

الرئيسة التنفيذية في نوفو سينماز بين أقوى خمس سيدات مؤثرات في صناعة السينما على مستوى العالم


ديبي ستانفورد كريستيانسن، المرأة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بين أقوى خمس سيدات مؤثرات وفقًا لموقع سيلولويد جنكي المتخصص بأخبار الأفلام وصناعة السينما 


الإمارات العربية المتحدة، دبي، 20 مارس، 2018: اختيرت ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيس التنفيذي في نوفو سينماز، ضمن قائمة أقوى خمس سيدات مؤثرات في مجال السينما العالمي، وذلك وفقًا لموقع سيلولويد جنكي، الموقع الالكتروني المتخصص بمصادر وأخبار الأفلام وصناعة السينما.

واحتلت ستانفورد كريستيانسن، المركز الرابع ضمن القائمة التي تضم في المجمل خمسين اسمًا لتكون بذلك المرأة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن قائمة أقوى خمس سيدات، وتؤكد تفوقها على العديد من الشخصيات المؤثرة في مختلف أرجاء العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وهونج كونج.

وفي تصريح لها حول اختيارها، قالت ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيس التنفيذي في نوفو سينماز: "أنا فخورة للغاية لاختياري من ضمن مجموعة من النساء الموهوبات في هذا القطاع. كما أتوجه بالشكر لفريق العمل المذهل في نوفو سينماز، والذي لم أكن لأحقق هذا الإنجاز من دون التزامهم وتفانيهم".

وأضافت: "كما أود أيضًا أن أشكر موقع سيلولويد جنكي ولجنة التحكيم. ولا يقتصر ذلك لكونهم اختاروا اسمي ضمن القائمة، ولكن لدورهم في تقدير إنجازات المرأة والارتقاء بمكانتها في هذا الصناعة، خاصة في الوقت الذي يشهد تسليط الضوء بشكل كبير على أدوار النساء في الأعمال".

وكانت لجنة التحكيم قد اهتمت بدور ديبي في دفع عجلة التطوير والابتكار في نوفو سينماز، إلى جانب تركيزها على الاهتمام بتجربة الزبائن في السينما، لتضعها بذلك في موقع متقدم ضمن الترتيب. وعلى مدار اثني عشر شهرًا ماضية، شهدت نوفو سينماز عمليات تطور هائلة وعديدة شملت الموقع الرئيسي في دبي فستيفال سيتي مول، ونوفو سينماز البحيرة في الشارقة، التي تمثل صالات السينما ذات الخدمة الأطول للمجتمع في الإمارات.

يضاف إلى ذلك أن نوفو سينماز قدمت أول وجبة بوب كورن مجمد لزبائنها على مستوى المنطقة ضمن قوائمها في موقعين. كما دخلت سجل جينيس للأرقام القياسية مع بناء أكبر متاهة بشرية، وذلك مع انطلاق العرض الإقليمي الأول لفيلم "مايز رانر: ذا ديث كيور".

ومن الأحداث المرتقبة والقادمة بالنسبة لنوفو سينماز، افتتاح موقعها الذي يتمتع بأحدث التقنيات المتطورة ضمن عالم مغامرات آي إم جي، إلى جانب التوجه نحو حقوق الامتياز.

وكانت ديبي ديبي ستانفورد كريستيانسن، التي تمتلك خبرة تزيد على 25 سنة في مجال الترفيه والفعاليات والضيافة، قد انضمت إلى نوفو سينماز في 2013، وتتولى منصب الرئيس التنفيذي بفضل خبرتها ومعرفتها الواسعتين مع المؤسسات في القطاع الحكومي والخاص والعام. وقبل عملها مع نوفو سينماز، تولت ديبي منصب نائب رئيس المبيعات العالمية في معارض ريجينت – آيميكس فرانكفورت، وذلك قبل الانتقال إلى منطقة الشرق الأوسط للمساهمة في تأسيس هيئة البحرين للسياحة والمعارض، حيث تمت ترقيتها آنذاك إلى منصب نائب الرئيس التنفيذي في 2008. وفي 2010، عينت في منصب الرئيس التنفيذي في فعاليات في البحرين، الشركة التي تعود ملكيتها لشركة ممتلكات القابضة في البحرين، حيث حققت تطورًا هائلًا رغم تحديات الظروف الاقتصادية آنذاك.

للاطلاع على قائمة أقوى خمسين امرأة مؤثرة في عالم السينما يرجى زيارة موقع سيلولويد جانكي، ولمعرفة المزيد عن نوفو سينماز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني.

=