Tuesday, 20 March 2018

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يحتفي بمهرجان المذاق الفرنسي


يستضيف مطعم بوردو قائمة طعام فرنسية يوم 21 مارس، ويمثل أحد المطاعم القليلة التي تجسد عراقة الطعام الكلاسيكي على أصوله في دولة الإمارات العربية المتحدة.



أبوظبي،20 مارس 2018- يحتفي مطعم "بوردو" بالمأكولات الفرنسية العريقة إلى جانب أكثر من ثلاثة آلاف مطعم في 150 دولة على مستوى العالم بمناسبة مهرجان المذاق الفرنسي.

ويستضيف المطعم الفرنسي الحائز على جوائز عالمية أمسية مهرجان المذاق الفرنسي يوم الأربعاء الموافق 21 مارس الجاري من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:30 ليلاً مع قائمة طعام مكونة من خمسة أطباق رئيسية صممت بشكل خاص للاحتفال بالمأكولات الفرنسية العريقة وفنون الطهي الفرنسي. 

ويرحب الشيف جيمي دي ألميدا كبير طهاة المطعم بالضيوف للمشاركة في هذه المناسبة، فقد حرص على إضافة أطباق شهية وأطعمة فرنسية منها أطباق مطهوة على الطريقة المنزلية، ومجموعة متنوعة من المقبلات واللحوم الطازجة والشطائر اللذيذة مقابل 360* درهم إماراتي.

يمثل مطعم بوردو واحداً من بين 20 مطعماً في دولة الإمارات العربية المتحدة يحتفون بالطعام الفرنسي الكلاسيكي بمناسبة مهرجان المذاق الفرنسي، ويجمع المهرجان الذي تنظمه وزارة فرنسا للشؤون الخارجية في أوروبا بالتعاون مع الشيف العالمي الشهير ألين دوكاس، الطهاة من شتى أنحاء العالم للاحتفال بالمأكولات الفرنسية على اختلاف أنواعها ومكوناتها.

للحجز يرجى الاتصال 02 509 8555 أو عبر restaurantreservations.slad@shangri-la.com

* جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وتخضع لرسوم خدمة بنسبة 10٪ ورسوم سياحة 6٪ ورسوم بلدية 4٪ ورسوم ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪.
=