Tuesday, 13 March 2018

مارلين هيوسون تسلط الضوء على الآثار الإيجابية للشراكات العالمية



خلال مشاركتها في فعاليات القمة العالمية لصناعة الطيران 2018




13 مارس 2018، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أكدت اللجنة المنظمة للقمة العالمية لصناعة الطيران استضافة "مارلين هيوسون"، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "لوكهيد مارتن"، في جلسات عمل وحوارات القمة، لتتحدث عن الدور المحوري الذي يلعبه قطاعا الطيران والدفاع في تعزيز الأمن العالمي والتعاون الدولي والنمو الاقتصادي حول العالم.

وتقام فعاليات القمة التي تستضيفها شركة "مبادلة" يومي 30 أبريل و1 مايو في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات بأبوظبي، حيث ستسلط هيوسون فيها الضوء على شراكات "لوكهيد مارتن" الاستراتيجية، ومساهمتها الفاعلة في تنمية قدرات التصنيع المحلية، وتزويد الفئات الشابة في دولة الإمارات بالمهارات اللازمة لتعزيز إمكاناتهم التنافسية في القرن الحادي والعشرين.

وفي هذا السياق، قالت هيوسون: "يتمتع قطاعا الطيران والدفاع بمكانة فريدة تؤهلهما للمساهمة في تعزيز القدرات الدفاعية الوطنية وتحقيق الأمن الاقتصادي من خلال التطوير المشترك لأحدث التقنيات المتقدمة".

وأضافت: "أتطلع للعودة إلى أبوظبي والمشاركة في فعاليات "القمة العالمية لصناعة الطيران" بهدف مناقشة الدور الذي تلعبه الشراكة القائمة بين "لوكهيد مارتن" ودولة الإمارات في تنمية اقتصاد الدولة، وتوفير فرص عمل في المجالات التكنولوجية المتطورة، وتعزيز الفرص المتاحة في مجالي العلوم والتكنولوجيا التي من شأنها دعم السلام والازدهار طويل الأمد في الدولة".

ورحب "أوشين كومين" المدير التنفيذي لشركة "إس إم جي إيروسبايس" المنظمة للقمة بمشاركة مارلين هيوسون في القمة العالمية لصناعة الطيران، مشيراً إلى أنها ستثري جلسات عمل وحوارات القمة بخبراتها الواسعة في مجال الصناعات الدفاعية والطيران، والتي ستشكل مصدر إلهام حول أهمية الشراكات الجديدة والهادفة حول العالم.



يذكر أن حضور القمة العالمية لصناعة الطيران ينحصر على الدعوات الخاصة فقط، حيث سيشارك فيها أكثر من 1,000 خبير ومتخصص من القطاع على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية.
=