Sunday, 11 March 2018

سيركو ومجموعة سليمان الحبيب الطبية تعمل معا لتعزيز وتطوير شراكتهما لتحقيق اهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030


Serco Middle East






"انطلاقاً من تعزيز الروابط بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية، اتفقت مجموعة سيركو ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية على "توسيع شراكتهما وتطويرها"؛ وقام السيدان هشام الحبيب (نائب رئيس مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية) وديفيد جي. جرير (الرئيس التنفيذي لمجموعة سيركو الشرق الأوسط) بالإعلان عن ذلك في مقر عمدة لندن: مانشن هاوس، في أثناء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير دفاع المملكة العربية السعودية، إلى المملكة المتحدة.

وفي عام 2013، كانت سيركو الشرق الأوسط (وهي شركة تابعة إلى مجموعة سيركو ش. ع. م) قد دخلت في شراكة مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية وتم إنشاء شركة "سيركو السعودية للخدمات" بهدف أولي قائم على تقديم خدمات إدارة متكاملة للمرافق في المملكة العربية السعودية. وعلى مدار السنوات الأربعة الماضية، سجلت سيركو، من خلال التعاون مع مجموعة الحبيب الطبية، مستويات أداء ممتازة على امتداد ثماني خدمات غير طــبــيــة وجلبت خبرتها العالمية في سبيل:

تعزيز مهارات وخبرة فريق العمل من خلال برامج التدريب والتطوير المهني المُوجَّه 

التقديم المبتكر للخدمة من خلال تطبيق التكنولوجيا بما في ذلك نظام إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب(CAFM) 

وفي أعقاب هذه المرحلة الناجحة التي قطعتها سيركو السعودية للخدمات ، تسعى سيركو ومجموعة الحبيب الطبية إلى توسيع شراكتهما وتطويرها للمشاركة في الوصول وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030. وستعمل سيركو السعودية للخدمات على امتداد مبادرات حكومية في قطاعات التعليم والنقل والرعاية الصحية لتقديم خدمات إدارة متكاملة للمرافق لصالح مشاريع البنية التحتية الجديدة بما في ذلك مشاريع الشراكات بين القطاعين العام والخاص(PPP)." 
=