Thursday, 8 February 2018

‫اللعبة الحية الأولى في العالم أيه آر زائد بلوكتشين The Rose سيتم نشرها قريبا على الإنترنت



مع اقتراب حلول عيد العشاق، ستكون اللعبة الهدية المثالية لذلك الشخص الخاص لديك
بكين، 6 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / -- ستطلق شركة باوفنغ نوفا، الشركة المزودة الأولى في العالم للخدمات القائمة على هيكلية بلوكتشين، لعبة The Rose في العالم عشية عيد العشاق كهديثة مثالية يمكن أن يقدمها أي شخص لحبيبه أو حبيبته كدليل على إعجابه ومودته. ولعبة The Rose هي أول لعبة أكشن حية تقوم على بنية أيه آر زائد بلوكتشين.

من خلال البحث وتحميل لعبة The Rose، سيحصل اللاعبون بشكل عشوائي على بذور الورد الخاصة بهم. ثم يمكنهم بعد ذلك إنشاء مجموعة فريدة من الورود لأحبتهم، بعد سقيها، والاحتفاظ بيوميات حول كيفية رعايتها والعناية بها، ثم جمع تلك الورود الفردية معا لتشكل باقة فريدة من نوعها ومن ثم تخزين الباقة على بلوكتشين كأصول دائمة. ثم يمكن بعدها بيع الزهور كممتلكات قيمة، أو تقديمها للآخرين كدليل على الحب. وسيتم تخزين وقت ومكان الرسالة المرفقة مع هذه الهدية من الزهور إلى الأبد على بلوكتشين، وخلق ذكريات أبدية تدوم لمدة 10 و 15 و حتى 50 عاما أو أكثر. ويمكن عرض الزهور بصيغة ثلاثية الأبعاد على الهواتف النقالة عبر في آر أو التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد.
كل وردة فريدة من نوعها وراثيا. وما يجذب اللاعبين في هذه اللعبة هو عملية زراعة الزهور لأحبائهم، والتي يمكن تخزينها إلى الأبد على بلوكتشين. وتمثل لعبة The Rose أيضا شهادة ذات قيمة على الحب. مطورو اللعبة يسمون هذا تعبيرا عن المودة ودليلا على الحب، إذ تمكن اللعبة كل لاعب من قضاء الوقت والجهد في إثبات مشاعرهم لهذا الشخص الخاص.
وقال تسوى تيان لونغ، الرئيس التنفيذي لشركة باوفنغ نوفا المحدودة وكبير مصممي The Rose: "نحن نهدف إلى الاستفادة من تقنية بلوكتشين من خلال تطوير تطبيقات مبتكرة بشكل فريد استنادا إلى بلوكتشين التي تعطي كل لاعب الفرصة للتعبير، وهي تجربة جديدة وغير مسبوقة كشكل من أشكال اللعب."
للمعلومات، يرجى زيارة الموقع على الإنترنت www.therose.cloud، او المواقع الرئيسية على حسابات فيسبوك، تويتر، يوتيوب، therose.cloud.
=