Tuesday, 13 February 2018

الكشف عن فولكس واجن طوارق الجديدة كلياً






التصميم والتكنولوجيا والتوجيه الديناميكي، مزايا مركبة فولكس واجن الجديدة


قصة نجاح: بيع حوالي مليون مركبة من الجيلين الأول والثاني لطراز طوارق


العرض العالمي الأول: في 23 مارس 2018 في بكين






دبي، الإمارات العربية المتحدة: تستهل فولكس واجن عامها مع العرض العالمي الأول لمركبة طوارق الجديدة. وبذلك تدخل السيارة الأكبر حجما من فولكس واجن مرحلة جديدة من مسيرتها. وتستعرض طوارق قوة العلامة بتصميمها المعبر وتقنياتها المبتكرة وخصائص التوجيه الديناميكية. وسيتم الكشف العالمي الأول عن الطراز الجديد في الصين، التي هي أقوى الأسواق العالمية نموا لقطاع السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV والسوق الأكبر مبيعا لعلامة فولكس واجن.







نظرة أولى على طوارق الجديدة كليا



تعد طوارق الطراز الأعلى أداء في خط طرازات فولكس واجن، مستعرضة بوضوح معايير العلامة التجارية. فالتصميم المعبر من قبل رئيس التصميم في فولكس واجن، كلاوس بيشوف وفريقه، يمنحها مظهرا وشخصية قوية. وهي تتمتع بتشكيلة متميزة من نظم المساعدة المبتكرة لتحقيق أقصى مستويات الراحة والأمان. كما تحظى بواحدة من أكبر قمرات القيادة الرقمية في فئتها، الأمر الذي يفتح المجال أمام نوع جديد من بيئات المعلومات والترفيه. وهي مزودة بمزايا الاتصال المتقدم بالإنترنت. وتضمن منظومة القيادة، ونظام التعليق الهوائي، ونظام التوجيه الخلفي، إلى جانب نظام منع الانحراف تجربة قيادة آمنة وديناميكية.





وتواصل فولكس واجن مع طوارق الجديدة قصة نجاح هذا الطراز الذي يدخل الآن جيله الثالث. ومثل سابقاتها، تفي المركبة بالمعايير الصارمة للسيارات النخبوية. ويعد قطاع سيارات SUV - C حاليا واحدا من أسرع القطاعات نموا في أسواق السيارات العالمية، ومن المتوقع أن يتضاعف حجمه بحلول عام 2023 في الصين على سبيل المثال.





وقد أثبتت طوارق تحليها بقوة أداء وقدرات قيادة فريدة، مع بيع حوالي مليون وحدة منذ انطلاقتها في عام 2002 في جميع أنحاء العالم. وقد حققت أداء باهرا في رالي داكار في السنوات 2009-2011.





وتستعد فولكس واجن للكشف عن طوارق الجديدة وقدراتها التقنية لأول مرة في 23 مارس 2018 في بكين، و سيتم استقبال طلبات الشراء المسبق في المنطقة في مايو 2018.





طوارق الجديدة ليست متاحة للبيع حتى الآن، لذا فهي لا تخضع للمعيار التوجيهي 1999/94/EC


=