Monday, 5 February 2018

مانيج إنجن تعزز حلول تبسيط الامتثال للائحة حماية البيانات










Log360 يشمل تقرير مسبق الإعداد، ويعزز قدرات الكشف عن مخالفات البيانات لتبسيط امتثال المؤسسات لـ اللائحة العامة لحماية البيانات


تدقيق جميع الأحداث الأمنية ذات الصلة، بما في ذلك محاولات الوصول إلى المستخدم غير الناجحة والتغييرات الحرجة في البيانات الشخصية، وذلك باستخدام تقرير معدل النمو السنوي الذي تم بناؤه في Log360


يمكنك الوصول المجاني لـ اللائحة العامة لحماية البيانات عبر الرابط <link>


يمكنك تحميل النسخة التجريبية من Log360 عبر الرابط <link>





دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 فبراير 2018: أعلنت اليوم شركة مانيج إنجن ManageEngine، الرائدة في مجال إدارة تقنية المعلومات في الوقت الحقيقي، عن تعزيز حل أمن المعلومات وإدارة الأحداث Log360 ليشمل تقرير مسبق الإعداد وتعزيز محرك الارتباط لتبسيط جهود الشركات في تلبية متطلبات اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). و يساعد Log360 المؤسسات بفضل قواعد الترابط الجديدة والتقرير الخاص بلائحة حماية البيانات، على تحسين قدرتها في الكشف عن خروقات البيانات، وضمان بقاء بياناتها محمية دائما، والوفاء بالمتطلبات المنصوص عليها في المواد 25 (1) و (2) و 32 (1) ب) و 33.





والجدير يالذكر أنة بدءا من 25 (مايو) 2018، سيتعين على كل مؤسسة تتعامل مع البيانات الشخصية لمواطني الاتحاد الأوروبي أن تحافظ على التزامها باللائحة العامة للبيانات. والهدف الرئيسي من تلك اللائحة هو تطبيق أساليب شفافة لجمع البيانات ومعالجتها، فضلا عن سياسات أكثر صرامة في مجال أمن البيانات. ويمكن أن يؤدي عدم الامتثال إلى غرامة كبيرة، لذا يتعين على المؤسسات تقييم تدابيرها الحالية لحماية البيانات، وتوثيق المعلومات ذات الصلة بتجهيز البيانات، وإصلاح إجراءات جمع البيانات وتجهيزها وفقا لمتطلبات اللائحة قبل دخولها حيز التنفيذ الكامل.





وقال مانيكاندان ثانغاراج، مدير إدارة المنتجات لدي "مانيج إنجن" : "إن ترجمة جميع متطلبات اللائحة العامة للبيانات إلى سياسات أمنية لتقنية المعلومات سيكون لها تأثير تشغيلي كبير على الأعمال التجارية بجميع الأحجام، وكلما زاد حجم المؤسسة، كلما احتاجت لوقت أطول للتوافق مع اللائحة. وفي ظل توافر بضعة أشهر فقط متبقية لتحقيق الإلتزام، لقد جعلنا من الاسهل تحقيق التوافق السريع مع اللائحة العامة لحماية البيانات عبر استخدام محرك الارتباط في الوقت الحقيقي Log360 وتقرير مراجعة حصري للائحة حماية البيانات".





مزايا Log360 المرتبطة بمتطلبات اللائحة العامة لحماية البيانات





يساعد تقرير لائحة حماية البيانات المعد مسبقا بـ Log360 المؤسسات على تلبية متطلبات حماية البيانات ومتطلبات المعالجة الآمنة المنصوص عليها في المادتين 25 (1) و (2) و 32 (1) (ب) من اللائحة العامة لحماية البيانات.


ويشمل الحل أيضا:





قدرة تدقيق واسعة: مراقبة التغييرات الهامة في "الدليل النشط" مثل التغييرات على مجموعات الأمان، التصاريح، وأكثر من ذلك في الوقت الحقيقي لمنع محاولات الهجوم الداخلي.


تدقيق قواعد البيانات (إس كيو إل وأوراكل) والخوادم (ويندوز، لينكس، أي بي إم AS400، وأكثر) حيث يتم تخزين البيانات الشخصية لدعم سرية وسلامة وتوافر هذه الأنظمة.





القدرة على مراقبة المستخدم المتميز: تتبع وصول المستخدم المتميز والأنشطة المنفذة على البيانات الشخصية لضمان تنفيذ معالجة البيانات وفقا للائحة حماية البيانات. والكشف والحصول على تنبيه عن سلوك المستخدم في الوقت الحقيقي لمنع تسرب البيانات الشخصية.





نموذج حجب الخروقات: يراقب السجلات من أجهزة محيط الشبكة مثل الجدران النارية، IDSs, IPSs ، والحلول الأمنية (بما في ذلك كاشفة الثغرات)، وربط البيانات مع سجل التهديدات لمنع محاولات الخرق الناشئة من خارج الشبكة.





يمكن للشركات أيضا تلبية الإخطار بمحاولات خرق البيانات الشخصية، المبينة في المادة 33، مع Log360:


إشعارات بخرق البيانات في الوقت الحقيقي : مع محرك الارتباط في الوقت الحقيقي لـ  Log360، والتوافق مع متطلبات اللائحة العامة لحماية البيانات عن طريق الكشف عن انتهاكات البيانات وتوليد تقرير تحليل الحادث الذي يوفر معلومات عن تأثير الخرق.

=