13 February, 2018

‫باتشمان آند ويلسر، اختصاصي التمويل التجاري، والشركات الشريكة تقدم تسهيلات لإصدار الأدوات المصرفية وتسييلها









هونغ كونغ، 13 فبراير / شباط 2018 /PRNewswire/Asianet-Pakistan --
تقدم باتشمان آند ويلسر جلوبال جروب والشركات التابعة أدوات مصرفية لمساعدة العملاء على تسييل رأس المال العامل من مليون دولار أمريكي فأكثر من خلال الأدوات التالية:
الضمانات البنكية

خطابات الاعتماد الاحتياطية
خطابات الاعتماد

تستخدم الأدوات المصرفية في جميع أنواع المعاملات، خاصة المعاملات المتعلقة بالاستيراد والتصدير، كما يمكن تبادل بعض الأدوات المذكورة من خلال جهة معتمدة ومنظمة بالكامل تتعامل مع رأس المال الصغير أو البرامج مرتفعة العائد.
كما تساعد باتشمان آند ويلسر جلوبال جروب والشركات التابعة "Bachmann & Welser Global Group & Subsidiaries" العديد من العملاء في إعداد حدود التسهيلات الائتمانية الخاصة بهم مع المصارف والاستفادة من صلاحية الأدوات المصرفية.
وهناك بروتوكولات منظمة يلزم اتباعها بصرامة عند التعامل مع الأدوات المصرفية، والتي تخضع لغرفة التجارة الدولية.
وفي سبيل هذه الغاية، يساعد فريق المتخصصين في باتشمان آند ويلسر العملاء في جميع اشتراطات الأدوات المصرفية.
وتتمثل عملية تسييل الأدوات المصرفية (الضمانات البنكية أو خطابات الاعتماد الاحتياطية) في تصفية الأدوات المصرفية السارية وبالتالي تحويلها إلى عملة قانونية، مثل النقد.
ويمكن استكمال التسييل من خلال القرض دون حق الرجوع (دون التسديد) أو مع حق الرجوع (سداد القرض طبقًا للبنود المتفق عليها).
ويعتمد كلا الخيارين على نسبة القروض إلى القيمة التي تقدم فور الامتثال وبدء المفاوضات.
وتقدم باتشمان آند ويلسر جلوبال جروب والشركات التابعة تسهيلات التسييل الخاصة بها وتتعامل مع الشركاء الرئيسيين مثل البنوك العالمية الرئيسية لتسييل الأدوات للعملاء من جميع أنحاء العالم.
كما تهتم باتشمان آند ويلسر جلوبال جروب والشركات التابعة بتسييل الأدوات المصرفية الصادرة من جميع المؤسسات أو البنوك.
ولا يوجد "نهج واحد مناسب للجميع" بخصوص تسييل الأدوات المصرفية حيث هناك العديد من العوامل التي يتعين مراعاتها، وهي على سبيل المثال:
تصنيف البنوك التي أصدرت الأداة المصرفية.
تصنيف البنك المستلم والولاية القضائية.
جدوى المشروع.
إن كان سدادًا مباشرًا أم تداولاً.
القيمة الاسمية للأدوات المصرفية.
ويعد تسييل الأدوات المصرفية طريقة فعالة لتمويل المشروعات، وبالتالي تستلزم جميع حلول التسييل الخاصة بنا تقديم نبذة مختصرة عن المشروع لأغراض الامتثال. وبمجرد استكمال الشروط الكاملة الخاصة بالامتثال، سيتم تقديم نسبة القروض إلى القيمة استنادًا إلى المعلومات المقدمة.
كما نستطيع تسييل الأدوات المؤجرة والمشتراة مع تأجير بأقل نسبة قروض إلى القيمة.
كما تقدم باتشمان آند ويلسر جلوبال جروب والشركات التابعة سدادًا مباشرًا للتسييل النقدي أو يمكن تجزئة السداد واستخدام رصيد الأموال في إدخال العملاء إلى منصات التداول.
استشارات قيمة
يوصى الأفراد ممن لديهم أداة مصرفية أو الذين يتطلعون الحصول على أداة مصرفية مثل خطابات الاعتماد الاحتياطية أو ضمانات بنكية لأغراض التمويل بالتحدث إلى باتشمان آند ويلسر، قبل إصدار الأداة. حيث ينتهي الأمر بكثير من العملاء مع مستند أداة مصرفية لا يحقق لهم للأسف أي شيء. وقد يحدث ذلك بسبب استشارة سيئة من البنوك أو المؤسسات المالية التي تصدر مستند الأداة المصرفية.
باتشمان آند ويلسر جلوبال جروب والشركات التابعة مسجلة في اتحاد جزر القمر واسكتلندا.
ونلتزم بجميع لوائح هيئة الرقابة المالية بالمملكة المتحدة وسيتم تقديم التفاصيل الأخرى الخاصة بالشركة الشريكة المنظمة بعد استكمال الامتثال
=