Tuesday, 13 February 2018

‫جي أيه سولار تزود وحدات بيرك الأحادية الكريستال لمشروع شمسي في إسرائيل بقدرة 250 ميغاواط



بكين، 13 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / --
أعلنت شركة جي أيه سولار (نازداك-نيمس: JASO) ("جي أيه سولار")، وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية، اليوم أنها شحنت وحدات طاقة شمسية لمشروع أشاليم البالغة قدرته التوليدية 250 ميغاواط، وهو المشروع الأكبر للطاقة الشمسية على مستوى شركات الطاقة في إسرائيل الذي يستعمل وحدات بيرك الأحادية الكريستال من جي أيه سولار.
ويجري تطوير المشروع من قبل شركة الكهرباء الكبيرة إلكتريسايت دي فرنس أس أيه، (إي دي أف) وشركة طاقة متجددة إسرائيلية رائدة، كلال صن المحدودة بيلكتريك، التي تعد واحدة من أكبر الشركات في العالم لتركيب محطات الطاقة الشمسية وإحدى الشركات المقدمة لخدمات الهندسة والمشتريات والإعمار والتشغيل والصيانة، التي تقوم ببناء المشروع. وستكون محطة توليد الكهرباء، التي ستقلل من مستويات التلوث، وتعزز تنمية الطاقة المتجددة المحلية بصورة عميقة، عند اكتمالها، أكبر محطة شمسية من نوعها في إسرائيل وخامس أكبر محطة في العالم.
تقع المنشأة في صحراء النقب، وهي جزء من مجموعة مرافق طاقة شمسية تبلغ قدرتها 250 ميغاواط تجمع بين الطاقة الشمسية الحرارية والطاقة الضوئية. وقد تم توصيل محطة الـ 35 ميغاواط للطاقة الضوئية في كانون الأول/ديسمبر 2017. جي أيه سولار هي المورد الوحيد لوحدات الطاقة الضوئية التي تقدم وحدات ذات جودة عالية باستخدام تكنولوجيا بيرك. وتمتلك جي أيه سولار براءة الاختراع الأساسية لتكنولوجيا بيرك، حيث تظهر الوحدات فيها معدل انخفاض في التدهور الناجم عن الضوء وتؤدي أداء حسنا في ظروف الصحراء التي تتميز باختلافات في درجات الحرارة العالية والأشعة فوق البنفسجية المكثفة. ومع زيادة الموثوقية والكفاءة، توفر وحدات بيرك من جي أيه سولار ضمانة قوية لتوليد الطاقة.
وعلق السيد تساو بو، نائب رئيس جي أيه سولار قائلا: "يسرنا أن نتشارك مع عمالقة عالميين مثل إي دي أف وكلال صن و بيلكتريك لتطوير سوق الطاقة الشمسية في إسرائيل. جي أيه سولار تمتلك أكبر حصة في السوق في إسرائيل. ونعتقد أن هذا التعاون يدل على قيمة مفهوم منتجاتنا وسجلنا الحافل من الابتكار التقني في وحدات الطاقة الشمسية عالية الأداء. ونتطلع بصدق الى العمل مع عمالقة هذه الصناعة للتعاون على فرص عمل جديدة على الصعيد العالمي وخدمة شركائنا العالميين والعملاء من خلال توفير منتجات وخدمات طاقة شمسية أعلى جودة."

=