Monday, 19 February 2018

تي يو في رينلاند: هجوم لاسلكي حتى العام 2020


كولون، ألمانيا، 19 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / -- كجزء من استراتيجيتها اللاسلكية العالمية للعام 2020، تخطط الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات الاختبارات لاستثمار أكثر من 40 مليون يورو في قطاع أعمالها اللاسلكية في الثلاث سنوات القادمة . وستستخدم هذا الاستثمارلتطوير مرافق اختبار لتقنيات مستقبلية مثل eCall و NB-IoTوزيادة قدرات مختبراتها اللاسلكية بصورة عامة. ويشغل خبراء تي يو في رينلاند مختبرات لتقنية الاتصالات اللاسلكية ومنتجات إنترنت الأشياء في أوروبا والولايات المتحدة، كما في اليابان والصين وكوريا الجنوبية وتايوان والهند. وبهذا البرنامج الاستثماري تعزز تي يو في رينلاد موقعها في سوق إنترنت الأشياء العالمي المتزايد الاتساع ومواصلة مسارها في هذا القطاع .
ويوضح ستيفان كيشكا، نائب رئيس قسم تميز اللاسلكي/إنترنت الأشياء في تي يو في رينلاند "لقد وصلنا بالفعل إلى عدة معالم لاستراتيجيتنا اللاسلكية في العام 2017 حين استحواذنا على مختبرنا اللاسلكي في لوند بالسويد وافتتاحنا لمختبرنا الجديد في وادي السيليكون، والذي يعتبر "كمركز تي يو في رينلاند للتميز اللاسلكي / إنترنت الأشياء" و المسؤول الآن عن الاختبارات اللاسلكية في منطقة أميركا الشمالية، الى جانب بعض الخدمات الأخرى . وينطبق الشيء نفسه على اندماج" 4 أفكوم"، والذي بواسطته تمكنا من تزويد عملائنا بحلول الاختبارات الآلية الكاملة (بيئة اختبار شاملة) منذ العام الماضي وهو ما يشكل إضافة ممتازة إلى الخدمات التي نقدمها. وهدفنا التالي هو أن نكون المزود العالمي لخدمات الوقفة الواحدة لتقنيات الاتصالات اللاسلكية. ويجري حاليا تعزيز شبكة المختبرات في أوروبا مع المزيد من الاستثمارات في كل من كولونيا، نورمبرغ ، ليك ، ميلانو ولوند لكي تصبح أيضا شريكا قويا في نظام إنترنت الأشياء."
مجموعة كاملة من تقنيات الاتصالات اللاسلكية لمختلف الصناعات
واليوم، أصبحت تي يو في رينلاند واحدة من مقدمي خدمات الاختبار الرائدة في مجال كامل من تقنيات الاتصالات اللاسلكية. فعلى سبيل المثال، قامت الرائدة في مجال خدمات الاختبار بإقامة أول مختبر واي فاي في العالم. وشارك خبراء من تي يو في رينلاند أيضا في تكنولوجيا "البلوتوث" من البداية. وعلاوة على ذلك، تعتبر تي يو في رينلاند أيضا الشركة الرائدة عالميا عندما يتعلق الأمر بالاتصالات اللاسلكية قصيرة المدى مثل "الواي فاي"، وتقنية "البلوتوث" أو "الزيغبي" لتطبيقات المنزل الذكي، حيث تتحقق مما إذا كانت الأجهزة المقابلة تتوافق مع بروتوكولات الاتصالات اللاسلكية.
مزودة خدمات الوقفة الواحدة لتقنيات الاتصالات اللاسلكية
كما أن الشركة عضو في العديد من اللجان المخصصة لمختلف التقنيات اللاسلكية، وذلك باستخدام خبرتها لتقديم الدعم لعملية التوحيد والتطوير المشترك للتكنولوجيات، والمساهمة في اختبار وإصدار الشهادات للمنتجات قبل إطلاقها في السوق. وتشمل هذه اللجان جمعية الـ 5 جي للسيارات، تحالف لوراوان، تحالف زيغبي، المنتدى العالمي للتراخيص (جي سي أف/بي تي سي آر بي) ستيا، تحالف واي فاي، تحالف سيغفوكس، تحالف واي-صن، تحالف بلوتوث سيغ، مجموعة الخيط، أوبنادر، إكونيت لايت والكثير غيرها. وبهذه الطريقة، فإن مزود خدمة الاختبار هو دائما على مقربة من الشركات المصنعة والمستخدمين في جميع أنحاء العالم، ويمكن أن يقدم كفاءته في مجال معايير الاتصالات اللاسلكية.
ويتابع خبير تي يو في رينلاند كيشكا قوله: "بالنسبة لنا، التواصل المباشر مع عملائنا وشركائنا هو أمر مهم أيضا. فتوفر أحداث الصناعة الكبرى فرصة مثالية لهذا، مثل مؤتمر الجوال العالمي (القاعة 8، الكشك E31) في برشلونة، مؤتمر إيمبديد وورلد (القاعة 3/3، الكشك 433) في نورمبرغ، ومؤتمر الأضواء والبناء (القاعة 4.1، الكشك B40 ) في فرانكفورت في الأسابيع المقبلة. وسوف نتواجد في جميع هذه الأحداث الثلاثة، مقدمين كلمات الخبراء وكذلك التفاعل الشخصي المباشر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول لنا مقدما، يرجى زيارة موقعنا أطلقت مؤخرا على www.tuv.com/wireless.
ولكي تصبح مزودة عالمية لخدمات الوقفة الواحدة لتقنيات الاتصالات اللاسلكية، تخطط الشركة المزودة لخدمات الاختبار لتوسيع فريقها "اللاسلكي / إنترنت الأشياء" بنحو 220 موظفا بحلول العام 2020.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tuv.com/wireless.
نبذة عن تي يو في رينلاند
تي يو في رينلاند هي مؤسسة عالمية رائدة في خدمات الاختبار المستقلة، تأسست قبل 145 سنة. وتوظف الشركة 19,700 موظف حول العالم. وتبلغ عائداتها السنوية أكثر من 1.9 مليار يورو. ويمثل الخبراء المستقلون للشركة الجودة والسلامة للناس والتكنولوجيا والبيئة في جميع القطاعات الصناعية ومجالات الحياة تقريبا. تقوم شركة تي يو في رينلاند بفحص المعدات والمنتجات والخدمات الفنية، وتشرف على المشاريع والعمليات وأمن المعلومات للشركات. ويقوم خبراؤها بتدريب الأفراد في مجموعة واسعة من المهن والصناعات. ولهذه الغاية، تدير الشركة شبكة عالمية من المختبرات المعتمدة ومراكز الاختبار والتعليم. منذ العام 2006، أصبحت تي يو في رينلاند عضوا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد. 
=