Thursday, 11 January 2018

المصري أحمد عبيد أعيد تعيينه كمستشار لمؤسسة "ِAfrica Brand Counsel"



القاهرة 10 يناير 2018
اختارت مؤسسة Africa Brand Counsel ، المعنية بالترويج للقارة الأفريقية، المصري أحمد عبيد، لعضوية لجنتها الاستشارية المكونة من 40 خبيرا، كأحد أهم الشخصيات المتميزة التي شاركت بفاعلية في رسم صورة ايجابية لأفريقيا.
ويتولى عبيد، منصب رئيس مجلس إدارة شركة RMC للاستشارات والتسويق، والتي تعمل في السوق المصري منذ عام 2002.
وتضم اللجنة الاستشارية لمؤسسة Africa Brand Counsel، مجموعة من الخبراء المتميزين في مجال الدعاية والتصميم والابتكار والتسويق والبحوث والاتصالات ووسائل الإعلام والأوساط الأكاديمية وغيرها من التخصصات ذات الصلة من جميع أنحاء القارة.
ويعمل عبيد، خلال عضويته للجنة الاستشارية لـ Africa Brand Counsel، على تقديم رؤيته في بناء العلامات التجارية في أفريقيا بهدف تحديد وفهم العلامات التجارية التي تساعد على رسم صورة القارة الأفريقية وهويتها وسمعتها وقدرتها التنافسية.
ويعرض رئيس مجلس إدارة شركة RMC خبراته في مبادرة Africa Brand 100®  للبحث وتقييم وتصنيف والاحتفاء بالعلامات التجارية الأفريقية وغير الأفريقية الرائدة التي تتمتع بشعبية كبيرة بين الأفارقة وأصحاب الأعمال في القارة، فضلا عن تعزيز الدعم الذي تقدمه Africa Brand Counsel   للعلامات الأفريقية وغير الأفريقية إضافة الي بناء العلامة التجارية لمؤسسة Africa Brand Counsel بشكل عام.
=