Tuesday, 30 January 2018

‫شركة ميزوهو تعرض محفظة موسعة لحلول تقنية الجراحة المتخصصة وغرفة العمليات الجراحية المتكاملة في مؤتمر الصخة العربي 2018



نظام بارامون لغرفة الجراحة المتكامل، طاولة عمليات جراحة العمود الفقري بروأكسيس، ضوء الجراحة ريليد أورينيو ويف، وغيرها ستكون متوفرة للعرض بين 29 يناير و1 فبراير
يونيون سيتي، كاليفورنيا، 30 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / -- تعرض شركتا ميزوهو أوسي وتريلو ميديكال طائفة حلوهما الجراحية لحضور معرض ومؤتمر الصحة العربي 2018. وتشمل المنتجات المعروضة نظام بارامون لغرفة الجراحة المتكامل، ضوء الجراحة ريليد أورينيو ويف وطاولة عمليات جراحة العمود الفقري بروأكسيس لموضعة الجراحة المتقدمة. وتدعو الشركة الحضور لتجربة قدرات الجراحة وغرفة العمليات المتخصصة للشركة في قاعة الشيح سعيد، الكشك رقم S2E50.
وأصبحت غرف العمليات المتكاملة متخصصة على نحو متزايد، ما يخلق حاجة للتكنولوجيات التي يمكن أن تلبي مطالب الجراح، المستشفى، و/أو موظفي غرفة العمليات. وقد تم تطوير نظام بارامون المتكامل لغرفة العمليات، الحائز على الجوائز، لتخفيض تعقيد بيئة غرفة العمليات ومساعدة الفريق الجراحي بأكمله على العمل بشكل أكثر أمانا وكفاءة وتقليل أوقات التشغيل. هذا النظام هو مركز تحكم لتوجيه معلومات الفيديو والبيانات الهامة وهو بديهي وسهل الاستعمال، ويوفر القدرة على الحد من وقت إعداد جناح الجراحة والإسراع في إعداد الغرف الجراحية.
أثناء جراحة العمود الفقري، وضع المريض داخل العملية يؤثر بشكل كبير على نتائج عمليات المرضى. للمرضى الذين يخضعون لعملية جراحية على إطار راديولوسنت مع كون البطن معلقا، فإن الموضعة الديناميكية تعزز قدرة الجراح على التقييم الفعال لخفض الضغط العصبي وتصحيح التشوهات السهمية. وقد تم تصميم ProAxis Surgical Table لتوفير هذه الموضعة المتقدمة من خلال التكنولوجيا المعتمدة على البرمجيات، والمنحنية. نظام بروأكسيس هو نظام طاولة منحنية تدعم الانحناء المسيطر عليه ومد العمود الفقري القطني. من خلال استخدام إنتيلبندنت، يتلقى الجراح المعلومات في الوقت الحقيقي، ما يتيح الرصد الدقيق للمريض ووظائف طاولة الجراحة.
ومع تزايد الطلبات على العمليات الجراحية، تحسنت طاولات الجراحة العامة من ميزوهو باستمرار لتلبية هذه الاحتياجات. طاولة الجراحة موت في أس 600 توفر قدرات الوزن، والمرونة والارتفاع اللازمة لأي مريض أو إجراء. ومع الطاولة الأفضل في فئتها بوزن 360 كغم (800 رطل) قدرة الوزن المفصلي، يمكن للجراحين الاستفادة الكاملة من الميل بدرجة 35 درجة و 40 درجة ترندلينبورغ، إلى جانب طاولة الجراحة الأدنى ارتفاعا والأكثر انزلاقا علويا في طاولات الجراحة العامة. طاولة الجراحة موت في أس 600 هي الخيار المثالي للتخصصات الجراحية المتعددة بما في ذلك تلك التي تتطلب تقنيات التصوير والتنظير أو التصوير بالمنظار.
وقال غريغ نيوكيرتش، نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات في ميزوهو أوسي: "نظرا لأن غرف العمليات تصبح أكثر تخصصا وتعقيدا، فإن المستشفيات تبحث عن طرق لتحسين سير العمل وتسمح للفرق الجراحية بتشاطر البيانات على الفور باستخدام التكنولوجيا المبتكرة. مؤتمر الصحة العربية يعطي ميزوهو أوسي الفرصة لإثبات مدى قدراتنا على إنتاج غرفة عمليات مترابطة مع مراكز البيانات المبتكرة والطاولات الجراحية، والملحقات."
وبالإضافة إلى الطاولات الجراحية المميزة وأنظمة غرف العمليات المتكاملة في مؤتمر الصحة العربية، ميزوهو تعرض أيضا الترياتلون، وهو حل غرفة العملياتية الوحداتية المتكاملة الأول في العالم. وإذ هو مزيج من الخبرة من ميزوهو أوسي وتريلوكس ميديكال، يتكون الترياتلون من فريق من الخبراء الذي يعمل مع العملاء لتطوير بيئة غرفة العمليات المناسبة مع أعلى مستويات أمن المعلومات والثقة للمستشفيات والجراحين وموظفي غرفة العمليات. بالإضافة إلى ذلك، تعرض ميزوهو في مؤتمر الصحة العربية reLED Aurinio Wave surgical light- وهو الحل الخالي من الظل للجراحة الخالية من المتاعب – نظام مديدرانت 2.0 لتزويد السقف، وذراع سيمور للرصد.
حول ميزوهو أوسي و تريلوكس ميديكال
ميزوهو أوسي هي شركة مقرها الولايات المتحدة وشركة رائدة في أسواق الجراحة التخصصية وموضعة المريض. وتشمل محفظة الشركة الطاولات الجراحية المتخصصة للمقاربات الجراحية المحددة الإجراء التي تحسن نتائج المرضى في جراحة العمود الفقري وجراحة العظام، ومجموعة من الطاولات الجراحية العامة، ومنتجات العناية بالمرضى الجراحية الاستهلاكية. تباع منتجات ميزوهو أوسي مباشرة في الولايات المتحدة وألمانيا، وشركة ميزوهو في اليابان. وتبيع الشركتان منتجاتهما وحلولهما في جميع أنحاء العالم من خلال الموزعين الدوليين المعتمدين. ميزوهو أوسي هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ميزوهو التي مقرها في طوكيو، اليابان، الشركة المصنعة للطاولات الجراحية الرائدة في آسيا. وتشمل مجموعة ميزوهو أيضا تريلوكس ميديكال، وهي شركة تابعة لميزوهو أوسي. تريلوكس ميديكال هي شركة مزودة ومصنعة للأضواء الجراحية، المعلقات الجراحية، غرفة عمليات تكامل المريض، أنظمة إدارة الفيديو، وحلول غرفة العمليات الكاملة. تباع منتجات وحلول تريلوكس الطبية مباشرة في ألمانيا وفي جميع أنحاء العالم من خلال الموزعين الدوليين المعتمدين. تتوفر المزيد من المعلومات www.mizuhosi.com.


=