Tuesday, 19 December 2017

لمياء كامل: توصيات قمة "صوت مصر" Narrative PR Summit 2017 يناير المقبل


قالت لمياء كامل، الرئيس التنفيذى لشركة "سى سى بلاس" للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، إن توصيات قمة "صوت مصر" Narrative PR Summit 2017، والتي عقدت بالقاهرة أكتوبر الماضي، على وشك الانتهاء منها وأنه سيتم الإعلان عنها يناير المقبل.
وأضافت كامل، أن جميع الخيراء الذي شاركوا في القمة، التي نظمتها شركة "سي سي بلاس"، حرصوا على وضع العديد من التوصيات لتسليط الضوء على الصورة الذهنية الإيجابية للدولة المصرية فى مختلف القطاعات التى تمس الدولة، كقطاعات الاستثمار والسياحة والتغذية والتكنولوجيا، والتركيز على النماذج والكوادر المصرية الناجحة التى يمكنها التعبير عن الدولة بشكل جيد، لخلق فرص استثمار جيدة، والتواصل مع الدولة والإعلام الخارجى.
وأشارت خبيرة العلاقات العامة، إلى أن هناك لجنة مشكلة من مجموعة من خبراء التسويق والعلاقات العامة تعكف حاليا على صياغة تلك التوصيات تمهيدا لإرسالها إلى مجلس الوزراء للاستفادة منها، مؤكدة أن جميع المشاركة في قمة "صوت مصر" يجمعهم حب الدولة المصرية ولديهم الإصرار على النهوض بها وتحسين صورتها خارجيا.
وكانت شركة "سي سي بلاس" للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية نظمت القمة الدولية الثانية للعلاقات العامة، أكتوبر الماضي Narrative PR Summit 2017، تحت شعار "صوت مصر" بمشاركة العديد من الوزراء والخبراء في مختلف القطاعات التسويق والإعلان والتكنولوجيا والرياضة.
=