Thursday, 7 December 2017

Mark Your Fashion Calendars: City Centre Alexandria Walks this Season’s Runway



Cairo, Egypt, 4th November 2017

City Centre Alexandria, owned and managed by the leading shopping mall, communities, retail and leisure pioneer across the Middle East, Africa, and Asia today, Majid Al Futtiam, marked the fall/winter season with amazing in-mall activities to the amusement of visitors and fashion enthusiasts visiting it. To create great moments for everyone, everyday and with the latest collections arriving to the leading fashion stores housed by City Centre Alexandria, the mall offered shoppers the chance to enjoy creative games and win valuable prizes.

From 22 October to 20 November 2017, shoppers with purchases of EGP500 or more got to enjoy playing “Connect the C”, with the winner getting an instant prize in the form of a shopping voucher valued at EGP100. Throughout the month, 1000 lucky winners got to enjoy doing more shopping after winning the game.


Moreover, those who shopped for EGP500 or more were eligible to enter the grand draw for a chance to win EGP10,000 worth of shopping vouchers from the mall’s shopping anchors. The total number of lucky winners in the grand draw was four, with the shopping vouchers totalling EGP40,000. All the updates on City Centre Alexandria’s creative activations can be followed on their social media handles on Facebook and Instagram.

سيتي سنتر الإسكندرية يستقبل موسم أزياء الخريف والشتاء بأنشطة غير مسبوقة

القاهرة في 5 نوفمبر 2017

قام سيتي سنتر الإسكندرية، الذي تمتلكه وتديره ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، باستقبال موسم الخريف والشتاء من خلال تنظيم أنشطة مميزة داخل المركز للاحتفال مع الزائرين ومحبي الموضة بمجموعات الأزياء الجديدة. ولتقديم أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تضمنت الاحتفالات تنظيم ألعاب مبتكرة وتقديم جوائز قيمة للمتسوقين.

تمكن المتسوقون الذين بلغت قيمة مشترياتهم 500 جنيه مصري أو أكثر من المشاركة في لعبة "Connect the C" للفوز بجائزة فورية في صورة قسيمة شراء بقيمة 100 جنيه مصري. وقد بلغ إجمالي عدد الفائزين طوال الشهر 1,000 فائز استطاعوا الاستمتاع بالمزيد من التسوق بعد فوزهم.

بالإضافة إلى ذلك، تمكن من بلغت قيمة مشترياتهم 500 جنيه أو أكثر من دخول السحب العشوائي للفوز بقسائم شراء مقدمة من متاجر الأزياء بالمركز. وقد فاز بالسحب أربعة متسوقين محظوظين، حصل كل منهم على قسائم شراء بقيمة 10,000 جنيه لتبلغ إجمالي قيمة الجوائز 40,000 جنيه مصري. ولمعرفة الأنشطة المبتكرة التي ينظمها سيتي سنتر الإسكندرية، يمكن متابعة حسابات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك وإنستجرام.

ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم"، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

نبذة عن سيتي سنتر الإسكندرية
يُعد سيتي سنتر الإسكندرية مركز التسوق الإقليمي الوحيد بمدينة الإسكندرية، حيث يستقبل أكثر من 13 مليون متسوق سنويًا. وتبلغ مساحة متاجر التجزئة بسيتي سنتر الإسكندرية نحو 60,370 متر مربع، لتقدم مزيجاً فريداً ومتميزاً من العلامات التجارية الراقية. يضم مركز التسوق العملاق 168 متجراً لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، هذا بالإضافة إلى ساحة المطاعم:Leisure Precinct والتي تمتد على مساحة 12,000 متر مربع لتقدم مجموعة من أفضل المطاعم في الإسكندرية. تتألف ساحة المطاعم من 11 وحدة لمطاعم الوجبات السريعة، بالإضافة إلى 4 مطاعم بساحات منفصلة للجلوس.

ومن أشهر المتاجر العالمية التي يضمها مركز التسوق الأشهر في الإسكندرية، متجر دبنهامز (Debenhams)، وهو المتجر الوحيد من هذه العلامة التجارية في مصر، بالإضافة إلى وماركس وسبنسر وايفانز والعديد من المتاجر الأخرى التي يتميز بها سيتي سنتر الإسكندرية بشكل حصري. ويضم سيتي سنتر الإسكندرية أيضًا كارفور هايبر ماركت على مساحة 14,771 متر مربع، إلى جانب ساحة كبيرة لانتظار السيارات تتسع لأكثر من 3000 سيارة، حيث يسعى مركز التسوق من خلال هذه المزايا الفريدة لمنح عملائه وزائريه تجربة تسوق استثنائية تكتمل بتقديم أفضل العروض الترفيهية للأسرة من خلال سنيما رينيسانس التي تضم 7 شاشات عرض، ومدينة الألعاب الترفيهية الشهيرة ماجيك بلانيت.

تم افتتاح سيتي سنتر الإسكندرية عام 2003، ويقع على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي أمام الحديقة الدولية بالإسكندرية. تمتلك وتدير المركزشركة ماجد الفطيم ، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة الترفيهي على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.citycentrealexandria.com/ وhttps://www.facebook.com/CityCentreAlexandria


=