Tuesday, 26 December 2017

سنتينل سباين تكمل استحواذها على ممتلكات شركة بروديكس


نيويورك، 26 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / -- يسر شركة سنتينل سباين أل أل سي (سي أس) عن استحواذها على جميع الممتلكات العالمية لشركة بروديكس الخاصة بمحفظة تبديل الغضروف الكامل من شركة ديبيو سينثيز بروداكتس إنك. خط منتجات بروديكس يتضمن منتجات تبديل الغضروف الكامل التي تتمتع بأطول تاريخ استعمال في العالم. وتتضمن محفظة بروديكس المنتجات التالية: بروديكس سي وبروديكس أل في الولايات المتحدة وبروديكس فيفو، بروديكس نوفا، بروديكس سي وبروديكس أل وبروديكس أو، إضافة إلى ديسكوفر سيرفيكال خارج الولايات المتحدة.
هذا الاستحواذ يكمل محفظة زرع العمود الفقري لسنتينل سباين من التقنيات الرائدة لدعم العمود الأمامي من العمود الفقري من عنق الرحم إلى أسفل الظهر. وهذا يشمل محفظة الشركة المستقلة ستاليف سي تي، ميدلاين 2، وميدلاين 2 تي، وستاليف أل، فضلا عن المنتجات الإضافية أكتليف قفص عنق الرحم ترانسوم بليت وألتوس بي سي تي.
سنتينل سباين، الرائدة في نو-بروفيل، إنتيغريتد إنتربودي، لديها تاريخ من 30 عاما في تطوير الأجهزة المندمجة في الجسم إلى علاج عادي للمرضى الذين يعانون من مرض الغضروف المتدهور. وتستعمل سنتينل سباين من نفس الخبرة السريرية والتنظيمية والتنموية لتوسيع قبول الجسم وزيادة تغطية الناقل واعتماد الجراحين للغضاريف الكاملة في جميع أنحاء العالم.
وقال جون فيسكوغليوسي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسينتنل، "هذه الصفقة هي الخطوة التالية في تطور سنتينل في تنفيذ مهمتها لتصبح الشركة الرائدة في جميع أنحاء العالم لمعالجة مرض العمود الفقري من خلال الوصول الأمامي إلى العمود الفقري مع أوسع وأعمق منصات التكنولوجيا."
للحصول على معلومات أساسية في فهم عملية الاستحواذ، كانت شركة فيسكوغليوسي بروذرز، ال أل سي، أحد المستثمرين الرئيسيين في سنتينل سباين، مؤسسة سباين سوليوشنز إنك، الشركة التي قادت دراسة آي دي إي الأصلية لجلب بروديسك إلى الولايات المتحدة.
كما أكملت الشركة تمويل الديون والأسهم لإغلاق الصفقة وتوفير رأس المال العامل. شركة بايبر جافري وشركاه هي الوكيل الوحيد لشركة سنتينل سباين.

=