Tuesday, 26 December 2017

‫جي أيه سي تحضر كل تشكيلة سياراتها وسيارات جديدة إلى معرض سيارات أميركا الشمالية الدولي للعام 2018

ديترويت، 26 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / -- تعود شركة صناعة السيارات الصينية جي أيه سي، وهي شركة السيارات الصينية الأسرع نموا، إلى معرض سيارات أميركا الشمالية الدولي للعام 2018، للمرة الرابعة مع تشكيلة كاملة من سياراتها ومجموعة من السيارات الابتكارية الجديدة. وسيجري حفل إطلاق سيارات جي أيه سي في المعرض في الساعة 1:35 مساء يوم 15 كانون الثاني/يناير، 2018 في القاعة بي في مركز كوبو بديترويت.
وستطلق جي أيه سي موتور لأول مرة سيارتها المتعددة الأغراض الراقية الرئيسية التي تمثل أعلى مستوى قدرات للبحوث والتنمية المستقلة، وسيارة سيدان رئيسية جديدة، وسيارة مفهوم كهربائية تستهدف جيل الشباب في سوق الولايات المتحدة.
وقال يو جون، رئيس شركة جي أيه سي موتور: "يسرنا أن نتمكن من عرض موديلات سياراتنا نماذجنا للعملاء في الولايات المتحدة مرة أخرى في المعرض التجاري الكبير الذي يجمع أكبر مصنعي السيارات في العالم.
"إن الولايات المتحدة لديها واحدة من صناعات السيارات الأكثر تقدما في العالم، وقد توصل عملاؤها إلى توافق اجتماعي على السمات الأساسية للسيارات. إن دخول سوق الولايات المتحدة هو خطوة أساسية لجي أيه سي موتور لجلب السيارات الفخمة للمستهلكين العالميين التي تتكيف مع احتياجاتهم."
باعت جي أيه سي للسيارات أكثر من 460،000 سيارة خلال الفترة من كانون الأول/يناير الى تشرين الثاني/نوفمبر 2017، أي بزيادة تبلغ 38.9 في المئة على أساس سنوي، فيما أنشأت شبكات مبيعات وخدمات لها في 14 دولة، وهي تحظى بدعم كبار الموردين وتغطي منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وشرق أوروبا وأفريقيا وأميركا الشمالية.
وقال يو "من خلال التأكيد على البحوث المستقلة والمبتكرة، والتمسك بأعلى المعايير الدولية في جودة المنتجات وإنشاء أنظمة تصنيع سيارات على مستوى عالمي، نهدف إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية المستوى تقوم على إنتاج عالي التطوير، البحوث والتطوير، وقدرات التسويق."

=