Monday, 4 December 2017

الصور: وزير الكهرباء يتفقد جناح شركة ABB ويستمع الى شرح واف عن منتجات الشركة


المهندس مدحت فايق:
نقدم مجموعة جديدة ومتطورة من المنتجات لزيادة معدلات الانتاج والاستفادة القصوى من الطاقة

المهندس نبيل نصار:
منتجاتنا تعد ثورة في عالم صناعة المحولات وسبق للتحول الي عالم الكهرباء الحديثة.

المهندس محمد سالم:
المكون المحلي بمنتجاتنا يتخطي 60% يتم تصنيعها بأيدي مصرية 100%

القاهرة: 3 ديمسبر 2017: افتتح اليوم السيد محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة معرض اليكتريكس 2017 بأرض المعرض بمدينة نصر وقام سيادته بزيارة جناح شركة ABB مصر واستمع الي شرح واف من المهندس مدحت فايق، نائب رئيس الشركة عن المنتجات التي تقدمها الشركة حيث تعرف سيادته علي أبرز ما تقدمه الشركة وتعرضه من منتجات بالمعرض خاصة تقنيات ABB Ability الجديدة الرقمية التي تعتمد علي الذكاء الاصطناعى وتحليل البيانات لزيادة معدلات الانتاج والاستفادة القصوى من الطاقة وتفادى الاعطال الفجائية بما تخدم قطاع المرافق والكهرباء والصناعة.

كما استمع الي شرح من المهندس نبيل نصار، مدير مصنع ABB لمحولات التوزيع عن محولات تاكسبرت المزوده بخاصية قياس كل مؤشرات المحول عن بعد ومحولات تاكسريم التي تتميز بحماية مضاعفة ضد المؤثرات الجوية ويعد المحولان ثورة في عالم صناعة المحولات وسبق للتحول الى علم الكهرباء الحديثة. بالاضافة الي جهاز قياس حالة المحركات الكهربائية وكفائتها والذى يقوم بجمع البيانات التشغيلية والمعلومات عن كفاءة تشغيل المحرك.

وضم أيضا جناح ABB عرضا عن أكشاك Unipack G المصنعة من مادة الفيبر جلاس المطعم بالبولييستر والتى تمنح قوه ومتانه الاكشاك الخرسانيه مع ميزة الوزن الخفيف التى تتسم بها الاكشاك الصاج. وقد قام المهندس محمد سالم رئيس قطاع الجهد المتوسط ومدير مصانع ABB بالعاشر من رمضان بإستعراض نموذج الاكشاك ومميزاتها والتي يتم تصنيعها بمصانع الشركة بالعاشر من رمضان بأيدي مصرية 100%.
=