Thursday, 14 December 2017

منتجع سانت ريجيس المالديف يُطْلِق عروض بداية العام الجديدة 2018


عروض خاصة لضيوفه من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط تشمل تخفيضات على الإقامة وميزات أُخرى 


الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 14 ديسمبر، 2017: أَطلَقَ منتجع "سانت ريجيس المالديف جزيرة فومولي الخاصة" عروض بداية العام الجديدة 2018، الخاصة بضيوفه من منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.
وتشمل العروض الخاصة تخفيضات على الإقامة تصل إلى 25%، مع فطور يومي في مطعم "ألبا" الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية مع إطلالات ساحرة على البحر.
ولكي يستفيد الزوار من هذا العرض، ما عليهم سوى أن يقوموا بحجز إقامتهم في الفترة ما بين 11 ديسمبر الجاري 2017، و14 يناير المقبل 2018، لمدة لا تقل عن 3 ليالٍ. وأن يختاروا موعداً لإقامتهم في الفترة ما بين 1 يناير و 31 مارس، 2017.
ويتميز المنتجع الفاخر -ذو الخمس نجوم- بتصميمه المُبتَكَر وطبيعته الاستوائية الساحرة. ويقع المنتجع على جزيرة ذات ملكية خاصة تُسمّى "فومولي"، تبلغ مساحتها 22 فداناً (قرابة 90 ألف متر مربع).
ويقدِّم "سانت ريجيس المالديف جزيرة فومولي الخاصة" لزواره 77 فيلا تسحر العيون وتأسر الحواس بتصميماتها الجذابة وإطلالاتها المميزة. وتتوزع الفلل فوق المياه وعلى الشاطئ وتضم كل واحدة منها بركة سباحة خاصة.
ويَضُم المنتجع مرافق غاية في الرفاهية والجمال بما فيها فيلا "جون جاكوب أستور إستيت"؛ أحد أكبر الفلل المائية في جزر المالديف. ويضم كل جناح من أجنحة "جون جاكوب أستور إستيت" فيلا رئيسية مكونة من طابقين تحتوي على مسبح "إنفينتي" بمقاسات أولومبية بالإضافة إلى سينما منزلية ومركز سبا خاص للاستجمام. 
وتوفِّر سبا " إيريديوم" في المنتجع،  أفضل علاجات السبا المتخصصة بتجديد الشباب وعلاجات الرعاية الصحية التي يقدمها خبراء محترفين ومتخصصين بعلاجات الـ"أيورفيدا" (علم الحياة)، وعلاجات الوخز بالإبر.
وتضم السبا 6 أجنحة لعلاجات التدليك بالإضافة إلى غرفة بخار، وساونا، وحوض سباحة، وبركة مياه زرقاء للغطس، وحوض سباحة ساخن للعلاج بمياه البحر والذي يُعتَبَر الأكبر من نوعه في جزر المالديف.
كما ويقدِّم "سانت ريجيس المالديف جزيرة فومولي الخاصة" لضيوفه فرصة لزيارة مركز "فومولي هاوس" أحد أكبر المراكز الترفيهية المتكاملة في جزر المالديف. ويضم المركز نادياً للأطفال، ونادٍ للشباب، ومركزاً كبيراً للياقة البدنية، وصالة للمارسة اليوغا والتأمل بالإضافة إلى ملاعب تنس في الهواء الطلق وصالون للتجميل.

=