Tuesday, 7 November 2017

هيلتون رمسيس يحتفل بافتتاح مطعم OPIA الجديد بإطلالته الساحرة على نهر النيل ورؤية كاملة لسماء القاهرة



القاهرة في 7 نوفمير 2017

يقدم فندق هيلتون رمسيس لزائريه فرصة للإستمتاع بمنظر القاهرة الساحر بإفتتاح مطعم ولاونج OPIA الجديد الذي يقع في الطابق الـ36 بالفندق. يتميز المطعم بإطلالته الساحرة على ضفاف النيل وسماء القاهرة. هذا الجو المفعم بالسحر يتحسسه ضيوف المطعم وهم يتناولون الأطباق المميزة من قائمة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها دول البحر المتوسط مع مشاهدة طهاة هيلتون رمسيس المحترفين من المطبخ المفتوح. كما سيستمتع الزائرين بالكوكتيلات المميزة التي تم إعدادها خصيصاً داخل المطعم.

أقيم حفل الافتتاح بحضور كبار الموظفين في هيلتون بما فيهم السيد/ مهاب غالي، نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة شمال أفريقيا، والسيدة/ سها الترجمان، مدير عام فندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية.

وتعليقاً على ذلك تقول السيدة/ سها الترجمان، مدير عام فندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية:"يُعد مطعم ولاونج OPIA إضافة جديدة لمطاعم القاهرة الراقية، حيث يمنح زائريه تجربة مميزة أعلى سطح الفندق مع المنظر الساحر الذي لا يضاهى بالإضافة إلى قائمة الطعام المميزة وأعلى مستوى من الخدمة. فإننا نسعى باستمرار لتقديم تجارب عالية الجودة مما جعلها مرادفا لعلامتنا التجارية. ويعدOPIA  بالتأكيد أحد هذه التجارب التي نتطلع إلى مشاركتها مع ضيوفنا الكرام".

ومن المقرر أن يفتح OPIA أبوابه من الساعة السادسة مساءاً وحتى الساعة الثانية صباحاً. ويتسع المطعم لـ 70 فرد والدخول بالملابس الكاجوال الأنيقة. جدير بالذكر أن مطعم ولاونج OPIA في هيلتون رمسيس هو أول ما تم استكماله في إطار عمليات التجديد بالفندق والتي تتضمن ثلاث مراحل بدءاً من تجديد واجهة الفندق والتجديدات في الطوابق الثلاثة العليا وهي المرحلة الأولى التي تجري حالياً ثم المرحلة الثانية التي من المقرر أن تبدأ خلال الربع الأخير من عام 2017 وتمتد طوال على مدار 2018. حيث تشمل هذه المرحلة تجديدات في بهو الفندق ومكتب الاستقبال والمحلات التجارية وقاعة رمسيس. أما المرحلة الثالثة والأخيرة من التجديدات، فمن المقرر أن تبدأ في عام 2019 وتتضمن تجديد كافة المطاعم والمقاهي بالفندق، إلى جانب تجديد الطابق الذي يحتوي على حمام السباحة وتجديد غرف النزلاء المتبقية.

نبذة عن هيلتون
تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع قرابة 5,000 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 812,000 غرفة في 103 دولة. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم.
وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز.
كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات "هيلتون أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.
نبذة حول فنادق ومنتجعات هيلتون
تفخر فنادق ومنتجعات هيلتون بالترحيب بالمسافرين العالميين طوال ما يقارب القرن. ومع أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، تقدم تجارب سفر لا تنسى لجميع ضيوفها المتميزين. وبصفتها العلامة التجارية الرئيسية لدى شركة "هيلتون"، تواصل فنادق ومنتجعات هيلتون إرساء معايير الضيافة، وتقديم الابتكارات الجديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية.

وتعدّ فنادق ومنتجعات "هيلتون" جزءاً من برنامج "هيلتون أونورز" الحائز على الجوائز. سيحصل أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك السعر الحصري للأعضاء الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق "هيلتون أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني news.hilton.com والبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com. أو تابعنا على فيسبوك، تويتر، إنستجرام.

=