Wednesday, 29 November 2017

جوائز أفضل شيف 2017 اختارت "جريجوار بيرجيه" في الحفل التكريمي الذي أقيم في العاصمة البولندية وارسو



الشيف الرئيسي في مطعم "أوسيانو" بأتلانتس النخلة في دبي حلّ بين أفضل عشر طهاة في العالم

دبي، الامارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر 2017: تم اختيار الشيف الرئيسي في مطعم "أوسيانو" بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي "جريجوار بيرجيه" كواحد من أفضل عشر طهاة في العالم وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أفضل شيف 2017 والذي أقيم في العاصمة البولندية وارسو. وتعتبر جائزة أفضل شيف التي تنظمها ميديا كورب احدى أبرز المنافسات العالمية في مجال الطهي حيث شارك فيها أكثر من 300 شيف من مختلف أنحاء العالم.

وتم اختيار الطاهي الفرنسي "بيرجيه" من بين أفضل 10 طهاة في العالم نظراً لتقنيات الطبخ المبتكرة التي ينفذها في مطعم أوسيانو في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، حيث تفوق بيرجيه على أكثر من 300 طاه من جميع أنحاء العالم.

وقال "جريجوار بيرجيه" بعد اختياره في القائمة العالمية: "أنا سعيد جداً بهذا التكريم على المستوى الشخصي، وفخور جداً بفريق الطهاة الرائع في مطعم "أوسيانو". حيث نسعى دائماً معاً لأن نقدم أفضل الأطباق المبتكرة. وهذا التكريم الكبير من جوائز أفضل شيف يعتبر تكريما لنا جميعا، وهو دافع لنا لمزيد من الابتكار والعمل خلال الفترات القادمة".

وتم اختيار الشيف جريجوار ضمن المرشحين والفائزين بجوائز أفضل طاهي من قبل مجموعة من المدونين والصحفيين والمصورين والطهاة الشهيرين، في الوقت الذي جاء فيه 30% من الاختيارات النهائية للجوائز عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتبر أسلوب "جريجوار" الإبداعي في الطبخ سبّاقاً على مستوى إمارة دبي حيث يستخدم أفضل المكونات وأكثر التقنيات ابتكارا في إبداع أطباقه الخاصة، وهو الأمر الذي جعل منه أكثر الطهاة شهرة في دبي. وخلال العامين الأخيرين فاز "جريجوار" بالعديد من الجوائز العالمية، مثل جائزة "اس بيليجرينو" للطهاة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، حيث مثل المنطقة في النهائيات العالمية في ميلان عام 2016. كما فاز عام 2016 بجائزتي أفضل شيف وأفضل شيف للمأكولات البحرية في جوائز الشيف المحترف وجوائز هوتيلير الشرق الأوسط.

أما في العام 2017 فقد وصل مطعم "أوسيانو" بقيادة الشيف "جريجوار" للعالمية من خلال اختياره كأفضل مطعم مأكولات بحرية فاخر خلال جوائز المطاعم الفاخرة عالميا 2017. كما فاز الشيف "جريجوار" عام 2017 بجائزة أفضل شيف رئيسي في جوائز الضيافة التي استضافتها دبي.

=