Thursday, 19 October 2017

"هاريون" بقمة صوت مصر: مصر متفوقة في صناعة المنسوجات والدول سنتر.. ويجب الاستفادة منها



القاهرة 17 اكتوبر 2017
في كلمته بقمة "صوت مصر" التي تنظمها شركة سي سي بلاس للاستشارات الإعلامية. تحدث جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة أورانج مصر، عن "دور الدولة في جذب الاستثمارات وإنشاء علامة، ما الذي تفتقر إليه مصر في هذا الإطار؟"
وألقى الضوء على. قوة هوية الدول، مدللا على ذلك، بجمهورية الدومينيكان، بلجيكا وفرنسا. كما تحدث عن مؤشر قوة هوية الدولة (الاستثمار، المجتمع، السلع والخدمات...)، وتطرق للعلامة التجارية، وهي أن نحسن ما نقدمه.
وأكد جان مارك هاريون، أنه عمل بالعديد من الدول. منها جمهورية الدومينكان، وهي دولة ترفع شعار، "هيا بنا نتحد معا"وهو شعار يدعو الأفراد لزيارة الدولة، مؤكدا،  أن الدومينكان ينتجون أفضل قهوة في العالم.
كما استعرض هاريون. عد ة تجارب من الدول التي عملت على صناعة صورة عامة لها بين الدول، خاصة فيما تشتهر به.
وأكد، أنه على مصر العمل على اجتذاب كافة البراندات العالمية للعمل في مصر خلال الفترة المقبلة، والعمل على الترويج للسياحة خارجيا والمنتجات المصرية ذات الجودة العالية. خاصة وأن مصر لها تاريخ طويل في صناعة المنسوجات، وبالتالي يجب تعظيم الاستفادة من تاريخ مصر في صناعة المنسوجات.
وأكد. هناك أيضا خدمة الكول سنتر التى نعمل نحن شركة أورنج فيها، وأذهلتني جودة الصناعة لمنتجات الشركات الناشئة في مصر التي تستحق خوض المنافسة عالميا.
وأضاف، جان مارك هاريون، الاقتصاد المصري متنوع وهو ما يميزه في الأسواق العالمية بالإضافة إلى الجودة التي تتميز بها هذه المنتجات. فمصر تاتي في المرتبة 57 على نطاق العالم والدولة تستحق العمل على الترويج لها خارجيا. 
يذكر أن القمة الدولية الثانية "صوت مصر"Narrative PR Summit 2017، والتي تنظمها شركة سي سي بلاس للاستشارات الإعلامية، وذلك للحديث حول كيفية بناء صورة ذهنية ايجابية لمصر خارجيا، انطلقت فعالياتها صباح اليوم.
القمة التي ترعاها وزارة التضامن الاجتماعي، تشهد اهتماما إعلاميا وصحفيا كبيرا، ومشاركة عدد كبير من المتحدثين المحليين والدوليين، وبحضور عدد كبير من المسئولين الحكوميين، ورجال المال والأعمال والسياسيين وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء التحرير والإعلاميين
=