Thursday, 19 October 2017

عبد الملك: مصر أرض الفرص.. وتمتلك مقومات الدول المتقدمة


القاهرة 17 اكتوبر 2017 
أعرب ياسر عبد الملك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستلة بشمال شرق أفريقيا، عن سعادته بالمشاركة في القمة الدولية "صوت مصر" Narrative PR Summit 2017، قائلا: "إنها فرصة رائعة خاصة وأن الحضارة المصرية من أقدم الحضارات على مستوى العالم".
وأضاف عبد الملك، في كلمته، أن مصر دولة بها كثير من التنوع الثقافي والحضاري، فضلا عن أنها غنية بالموارد الطبيعية المختلفة كالشواطئ ونهر النيل والطقس الرائع طوال العالم.
وحول فرص الاستثمار في مصر، أكد عبد الملك أن مصر "أرض الفرص" ونحن على قناعة تامة بالاستثمار هنا نظرا لما تمتلكه الدولة من مقومات تجعلها في مصاف الدول المتقدمة، مشيرا إلى العديد من الشخصيات المصرية التي تعمل على نشر الصورة الإيجابية عن مصر أمثال العالم الكبير أحمد زويل، والفنان الكبير عادل إمام، واللاعب المصري الكبير محمد صلاح وإنجازاته في الملاعب الأوروبية.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة نستلة بشمال شرق أفريقيا، أن مصر تمتلك قوى بشرية كبيرة حيث 60% من تعداد سكانها من الشباب، مطالبا الجميع بأن يرى مصر كما يراها الأجانب المقيمين فيها.
يذكر أن القمة الدولية الثانية "صوت مصر"Narrative PR Summit 2017، والتي تنظمها شركة سي سي بلاس للاستشارات الإعلامية، وذلك للحديث حول كيفية بناء صورة ذهنية ايجابية لمصر خارجيا، انطلقت فعالياتها صباح اليوم.
القمة التي ترعاها وزارة التضامن الاجتماعي، تشهد اهتماما إعلاميا وصحفيا كبيرا، ومشاركة عدد كبير من المتحدثين المحليين والدوليين، وبحضور عدد كبير من المسئولين الحكوميين، ورجال المال والأعمال والسياسيين وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء التحرير والإعلاميين.
=