06 July, 2017

الإبقاء على Instagram مكانًا آمنًا للتعبير عن الذات



نحن بصدد الإعلان اليوم عن أداتين جديدتين للإبقاء على Instagram  مكانًا آمنًا للتعبير عن الذات

-          ألا وهما فلتر لحجب التعليقات المسيئة وفلتر للمحتوى غير المهم أو الاحتيالي بتسع لغاتتمثل هاتان الأداتان الخطوة التالية في إطار التزامنا بتعزيز المجتمعات الرحيمة والشاملة علىInstagram.

حجب التعليقات المسيئة

أخبرنا العديدون منكم أن التعليقات غير المقبولة تحول دون استمتاعكم بـ Instagram  والتعبير عن الذات بحرية. وللمساعدة، طوّرنا فلترًا يعمل على إخفاء التعليقات المسيئة في المنشورات وفيديو البث المباشر. وستظهر كل التعليقات الأخرى كالمعتاد ولا يزال من الممكن الإبلاغ عن التعليقات، أو حذفها، أو إيقاف تشغيلها. كما أنه يمكنكم دومًا إيقاف تشغيل هذا الفلتر. للوصول إليه، يمكنكم النقر على قائمة الإعدادات "..." من الصفحة الشخصية والتمرير للضغط على "التعليقات". سنطرح فلتر التعليقات هذا باللغة الإنجليزية أولاً، غير أننا سنعرضه بمزيد من اللغات بمرور الوقت.

تقليل المحتوى غير المهم أو الاحتيالي في التعليقات

يحجب فلتر المحتوى غير المهم أو الاحتيالي ظهور أي محتوى غير مهم أو احتيالي صريح في التعليقات، وبهذا يتم إخفاؤه من المنشورات وفيديو البث المباشر. سيعمل هذا الفلتر على إزالة المحتوى غير المهم أو الاحتيالي المكتوب بالإنجليزية، والإسبانية، والبرتغالية، والعربية، والفرنسية، والألمانية، والروسية، واليابانية، والصينية. يمثل الفلتران المقدمان اليوم والمدعومان بميزة التعلُّم الآلي أحدث الأدوات التي نطرحها للإبقاء على Instagram مكانًا آمنًا. ويدرِّب فريقنا أنظمتنا لبعض الوقت للتعرُّف على التعليقات المسيئة وغير المهمة أو الاحتيالية وبهذا لن تضطر إلى مشاهدتها أبدًا. كما ستتحسن هاتان الأداتان بمرور الوقت، ما يؤدي إلى تحسين تجربة المشاركة التي يشهدها المجتمع أيضًا. نحن نأمل في إتاحة هذه الفلاتر بلغات أكثر بتحسُّن الخوارزميات.

ونرى أن استخدام التعلُّم الآلي لتصميم أدوات تكفل حرية التعبير عن الذات خطوة مهمة لتعزيز مجتمعات رحيمة أكثر وأكثر شموليةلم تنته مهمتنا بعد ولم يصل عملنا إلى مستوى الكمال، غير أني أرجو أن نعينك على الشعور بأمان أكثر والشعور بترحيب أكثر على Instagram.

=