Thursday, 13 July 2017

تامر النجار يترأس عمليات مصر وشمال افريقيا في شركة بويدن


دبى/القاهرة ، 10 يوليو 2017 – انضم تامر النجار الى بويدن ، وهي شركة استشارية رائدة فى مجال تنمية وتطوير الادارة العليا ودراسات تطويرالتنمية البشرية ، ليترأس عمليات الشركة في مصر و شمال أفريقيا ، وذلك لتقديم الدعم لقيادات  الأعمال و الشركات الناشئة وارساء آليات القيادة القوية الناجحة.

وكان النجار قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية فى مصر قبل انضمامه الى بويدن ، وهو يتولى حالياً مسؤولية تطوير الأعمال في المنطقة ، بالإضافة إلى اقامة مركز أبحاث إقليمي في القاهرة لدعم و تعزيز نمو الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعليقاً ، صرّح تامر النجار: " ترتكز السوق المصرية واسواق شمال أفريقيا عند نقطة محورية هامة ، حيث تسعى جاهدة للبحث عن الادارة التنفيذية الاستثنائية لتنمية و دعم أعمالها لتصل إلى مستوى عالمي فى أسواق شديدة المنافسة ". و أضاف النجار: "تزخر اسواق شمال افريقيا بفرص نمو و نجاح كبيرة تتطلب قادة مؤهلين وقادرين  على تحويل شركاتهم إلى النجاح الاقتصادى والمستقبلى المطلوب ".

و تعليقاً على انضمام النجار ، قال مجدي الزين ، رئيس شركة بويدن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يتمتع تامر بخبرة قيادية تتجاوز العقدين في مجال الاستشارات التجارية و الابحاث السوقية ، وله سجل حافل في بناء
و دعم الشركات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. و هو الشخص المناسب لاطلاق و تطوير  المفهوم التجاري الجديد ( بويدن ورلدوايز) فى مصر وشمال افريقيا" واضاف : " ان معلوماته الغنية وخبرته الممتدة من خلال العديد من الشركات الاستشارية العالمية ، بالاضافة الى خبرته فى السوق المحلية، تؤهله لتقديم الحلول المناسبة لتحقيق آليات الادارة الفعّاله للعملاء و دعمهم فى تحقيق أهدافهم".


من خلال مقره فى مكتب بويدن بالقاهرة، سيتعاون النجار مع مكتب بويدن في نيروبي، كينيا، والمكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي، و المملكة العربية المتحدة، بالإضافة إلى أكثر من 60 مكتب فى أكثر من 40 دولة حول العالم، لتقديم رؤى محلية وإقليمية وعالمية..للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا www.boyden.com
=